+فيديو: حوليش يغلق الهاتف على كبار مسؤولي عمالة الناظور

11 سبتمبر 2018آخر تحديث :
+فيديو: حوليش يغلق الهاتف على كبار مسؤولي عمالة الناظور

اريفينو خاص كريم السالمي
قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان كبار مسؤولي عمالة الناظور يجدون صعوبة كبيرة في التواصل مع رئيس بلدية الناظور خلال الفترة الماضية.
و اضافت نفس المصادر ان مسؤولين كبار بالعمالة  حاولوا الاتصال بهواتف حوليش الرسمية دون جدوى رغم ان الامر يتعلق بدعوته لاجتماع مهم يخص مدينة الناظور و وكالة مارتشيكا.
و اكدت مصادر اريفينو ان حوليش لا يكتفي باغلاق هواتفه امام مسؤولي عمالة الناظور بل و يتلكأ ايضا في الرد على الرسائل التي يرسلونها اليه عبر وسطاء مما يعرقل كثيرا عددا من الملفات التي تشترك فيها بلدية الناظور.
و اضافت المصادر ان سلوك حوليش اتجاه العمالة تغير منذ مدة خاصة منذ وصول مفتشي المجلس الاعلى للحسابات الى البلدية و رد الفعل الغاضب لعامل الناظور على احدى مداخلاته حين طالبه بالانسحاب من المسؤولية اذا لم يكن قادرا عليها.

هذا و يذكر ان عامل الناظور علي خليل كان حازما و لأول مرة أمام الكاميرات و هو يرد على سليمان حوليش رئيس بلدية المدينة خلال لقاء المجلس الجهوي للحسابات.
عامل الناظور رد على مداخلة حوليش قائلا ان السلطات الترابية ايضا تتعامل يوميا مع مشاكل التعمير و طلبات المواطنين و ليس البلدية و رئيسها فقط رافضا الحديث عن العمل في الجحيم و مؤكدا ان ” رئاسة المجلس مسؤولية و اللي مقدرش عليها يجلس فدارو”.
و زاد عامل الناظور ان رأي الوكالة الحضرية الزامي بقوة القانون في رخص التعمير و عدم الالتزام به يعني الالتجاء للمحكمة الادارية و ان الحديث عن ميراث ثقيل لا يعني الاستمرار فيه و الا سنعيش دائما على واقع البناء العشوائي الذي سيؤدي الى ايجاد احياء ناقصة التجهيز تستوجب رصد ملايين الدراهم لتهيئتها كما يحدث حاليا بالناظور.
الرد القوي لعامل الناظور على مداخلة حوليش و رؤساء جماعات آخرين فسره متابعون للوضعية بتوفره على عدد من الملفات و الرخص التي تم تسليمها بشكل أحادي من طرف بلدية الناظور و جماعات أخرى و التي لم يراع فيها الرأي الالزامي للوكالة الحضرية بل و لا يتم استدعائها اصلا في عدد من الاحيان لاجتماعات منح رخص السكن كما لا تستدعى مصالح العمالة ايضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق