+فيديو: رحمة.. قصة ممتهنة تهريب بمليلية فرت من المحكمة لتلتقي بعد مرور عشرات السنين ابنها الذي أصبح عاملا على الناظور

25 فبراير 2018آخر تحديث :
+فيديو: رحمة.. قصة ممتهنة تهريب بمليلية فرت من المحكمة لتلتقي بعد مرور عشرات السنين ابنها الذي أصبح عاملا على الناظور

متابعة

في واحدة من القصص الواقعية التي ترويها قناة “عالم الثقافة والمعرفة” على يوتيوب، توجد قصة رحمة التي اشتغلت في مجال التهريب بين مليلية وبني انصار بإقليم الناظور، لتوفر قوت عيش كريم لابنها الوحيد الذي قضى القدر أن يعيش اليتم وهو لم يبلغ سنته الأولى بعد، وذلك بعدما قضى والده في حادثة سير وقعت سبعينيات القرن الماضي.

رحمة التي عاشت عملت “حمالة” للسلع بمليلية سرعان ما انتهى بها الامر في السجن، بعدما عثر رجال الجمارك على مسدس مخبأ في صندوق للسلع حملته دون ان تتأكد من الذي يوجد بداخله بعدما طالب منه شخص القيام بذلك مقابل مبلغ مالي مضاعف.

وتروي هذه القصة، حياة رحمة التي فرت من محكمة الاستئناف بالناظور أثناء محاكمتها لتختار الاستقرار بمليلية تاركة ابنها الرضيع لدى إحدى السجينات، قبل أن يقرر مسؤول قضائي تبني الابن الذي سيصبح في المستقبل عاملا على نفس الإقليم الذي اعتقلت فيه والدته، ليكتشف بعد حادث انهيار منازل أن والدته من ضمن الضحايا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق