+فيديو..عبد القادر اقوضاض رئيس بلدية العروي لأريفينو: سأدعم سعيد الرحموني في انتخابات الناظور..هذا هو مصير السوق و لست عنصريا

16 ديسمبر 2017آخر تحديث :
+فيديو..عبد القادر اقوضاض رئيس بلدية العروي لأريفينو: سأدعم سعيد الرحموني في انتخابات الناظور..هذا هو مصير السوق و لست عنصريا

أريفينو خاص: الجيلالي الخالدي

قال عبد القادر اقوضاض رئيس بلدية العروي في لقاء خاص بأريفينو انه سيدعم سعيد الرحموني مرشح حزب الحركة الشعبية خلال الانتخابات الجزئية المقبلة بالناظور 4 يناير.

و قال أقوضاض انه لم يكن ينوي أصلا التقدم و بما أن المقعد المعاد يتعلق بحزبه فإنه قد قرر دعمه و دعم الرحموني في انتخابات الاعادة.

من جهة اخرى نفى أقوضاض أن يكون تصريح سابق له يحمل نفسا عنصريا.. مؤكدا ان من حقه الدفاع عن العروي و ساكنتها و على من لا يقبل ذلك ان يشرب من البحر.

و بخصوص موضوع السوق اكد اقوضاض ان المشروع ماض و يتم حاليا الاعداد له و في انتظار خروجه للنور سيتم تجميد السوق الحالي للعروي ابتداء من الاحد 25 ديسمبر الحالي بمعنى ان الاحد المقبل سيكون آخر يوم له قبل الانتقال الى سوق بني وكيل.

و أكد اقوضاض ان ساكنة العروي و بلديتها تعاني بشدة بسبب الفوضى و الازبال التي يخلفها السوق الاسبوعي و ان موقعه الحالي لم يعد صالحا لهذا النوع من الانشطة بحكم تطور المدينة و تحول السوق الى قلبها.

و نفى أقوضاض اي نية لتنقيل السوق أو تغيير اسمه مؤكدا أن سوق العروي ليوم الاحد سيبقى هو الاسم الرسمي و ان سوق بني وكيل بديل مؤقت الى حين انشاء سوق العروي الجديد علما ان البلدية تشتغل على انجاز مركب تجاري و سوق يومي يواكب طموحات و انشطة ساكنة العروي.

تفاصيل اكثر في الفيديو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • مهتم بالشأن المحلي

    هذه التصريحات من نتائج الاشهار المسبق للحملة الانتخابية الجزئية البرلمانية وعلى حساب المال العام المسخر لخدمة المرشح المعلوم لاسترداد الكرسي الذي انتزع منه مهما كلفه من ثمن وهو يعلم كيف سيفر ما سيصرفه على حملته او كيف سيسترجعه فيما بعد ومفاتيح وسائله في يده,

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق