+فيديو: عبد القادر سلامة: لهذا السبب سقط الفضيلي في انتخابات مجلس المستشارين و هذا ما جرى بيننا؟؟

9 أكتوبر 2015آخر تحديث :
+فيديو: عبد القادر سلامة: لهذا السبب سقط الفضيلي في انتخابات مجلس المستشارين و هذا ما جرى بيننا؟؟

nador4232أريفينو خاص: كريم السالمي
قال عبد القادر سلامة ردا على سؤال عن تحالفه مع محمد الفضيلي قيادي الحركة الشعبية ببن الطيب و سبب سقوط الاخير في مجلس المستشارين، “قال” أن التحالف كان حول تعاون الحركة الشعبية مع سلامة في انتخابات مجلس المستشارين عن الجماعات المحلية على ان يدعم الاحرار الفضيلي للحصول على واحد من مقعدي المستشارين من مجلس الجهة الشرقية.
و اضاف سلامة ان الفضيلي هو من اختار هذا المسار، و انه اخبره باتفاقه مع امين عام الحركة الشعبية العنصر على التفاهم مع بنكيران ليصوت اعضاء العدالة و التنمية مع الفضيلي بالجهة و هذا ما لم يحدث.
و قال سلامة ان 2 من اعضاء الاحرار بالجهة صوتوا للفضيلي فيما تخلفت عضوة واحدة، في الوقت الذي لا يستطيع هو التصويت بحكم ترشحه للمجلس.
و قال سلامة ان عدم نجاح الفضيلي خسارة لمجلس المستشارين بعد مراكمته كل هذه السنوات من التجربة و أنه كان يستعد لدعمه لترؤس مجلس المستشارين في الولاية المقبلة.

فيديو حديث سلامة عن الفضيلي

https://youtu.be/pWawnhTaOz8

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • ضمير
    ضمير منذ 9 سنوات

    أما آن لهؤلاء الناس أن ينسحبوا بهدوء بعد هذه المدة الطويلة التي عششوا فيها في الرلمانات ،أماآن لهم أن يعودوا لرشدهم ويعترفوا بتقصيرهم الفضيع في حق هذه المدينة التي أصبحت في مؤخرة التنمية من بين مدن الشمال …أما آن لهؤلاء أن يعترفوا بتكوينهم المتواضع ومراكمتهم لمصالح على ظهر تمثيليتهم ..واقتصار جهدهم في استمالة الناس وذوي النفوذ سابقا بالولائم المعلومة وغير المعلومة الى توزيع الأكباش ….والوعود الفارغة أما آن لهم الاعتراف بحصيلتهم المتواضعة جدا وإن كان هناك انجاز لصاحب الندوة فليذكرنا بها طيلة 3 عقود من الزمن ..أما آن لهم أن يلاحظوا أن الزمان تغير لصالح ذوي الكفاءات والالتزام بمبادئ سياسية وقيم وأخلاق وأن أقرانهم منهم من قضى نحبه ومنهم من عاد الى حياته الطبيعية عسى الله أن يعفو عنهم تقصيرهم في حق البلاد والعباد …..

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق