+فيديو: لجنة دعم “أميمة” ضحية وحش كورنيش الناظور ، الخبرة الطبية اكدت تعرضها لاغتصاب وحشي

29 يونيو 2015آخر تحديث :
+فيديو: لجنة دعم “أميمة” ضحية وحش كورنيش الناظور ، الخبرة الطبية اكدت تعرضها لاغتصاب وحشي

551الجيلالي الخالدي
كشفت حفيظة هركاش عضوة لجنة متابعة ودعم التلميذة أميمة ضحية وحش كورنيش الناظور، في ندوة صحفية مساء السبت بالناظور، ان الخبرة الطبية التي امر بها الوكيل العام لدى استئنافية الناظور ذ عبد الحكيم العوفي على الضحية، قد خلصت الى تعرضها الى اغتصاب وحشي من طرف الجاني، مما ينفي الخبرة الطبية الاولى التي أجرتها طبيبة بالمستشفى الحسني تقول ان اميمة لم تكن بكرا لحظة الاعتداء عليها و هي الخبرة التي ادت الى غموض خول بعض تفاصيل القضية في بدايتها.
من جهته قال ميمون العلياوي عضو اللجنة أن التقرير الطبي الاول كاد يدفع باميمة للانتحار بسبب احساسها بالظلم ، فيما قال جمال التركي عضو نفس اللجنة ان الضحية تسلمت شهادة عجز ب 10 ايام فقط رغم هول ما وقع لها كما انتقد غياب نائب التعليم بالناظور عن دعم الفتاة.

تفاصيل أكثر في تصريحات الفيديو

https://youtu.be/QkW6KmYaK_I

https://youtu.be/uzM-6d7ZQz8

https://youtu.be/eRIuf9stizo

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • mourad
    mourad منذ 9 سنوات

    كل شخص و أي فرد و طرف و أي جهة ، طالبت بإعدام داك المجرم المغتصب الملقب ب *ديكو* فإعدامه لن يبالي به أي أحد ، و لن يجد أي معارضة حقوقية أو إنسانية أو دينية، ولن يخلق أي بلبلة و فوضى داخلية أو انتقادات خارجية و أجنبية. لهذا فإننا و لا زلنا نطالب ب *الإعدام* لهذا المجرم المتسخ الخبيث.

  • mourad
    mourad منذ 9 سنوات

    كل شخص و أي فرد و طرف و أي جهة ، طالبت بإعدام داك المجرم المغتصب الملقب ب ديكو فإعدامه لن يبالي به أي أحد ، و لن يجد أي معارضة حقوقية أو إنسانية أو دينية، ولن يخلق أي بلبلة و فوضى داخلية أو انتقادات خارجية و أجنبية. لهذا فإننا و لا زلنا نطالب ب الإعدام لهذا المجرم المتسخ الخبيث

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق