فيديو.. لحظة القبض على مغربي (ارهابي) فجر اليوم باسبانيا

15 يناير 2019آخر تحديث :
فيديو.. لحظة القبض على مغربي (ارهابي) فجر اليوم باسبانيا

متابعة

ألقت الشرطة الوطنية الإسبانية فجر اليوم الثلاثاء ب ( مانيلفا ) التابعة لإقليم مالقة ( جنوب إسبانيا ) القبض على شخص يحمل الجنسية المغربية يشتبه في انتمائه لتنظيم ( داعش ) الإرهابي .

وأكدت الشرطة الوطنية الإسبانية في بيان لها أن هذا الشخص ( 27 سنة ) يشتبه أيضا في إشادته بالإرهاب على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأوضح نفس المصدر أن التحقيق كشف أن المشتبه به ” حافظ على اتصالات عبر شبكة الإنترنت مع إرهابيين من ( داعش ) في المنطقة السورية التي تسيطر عليها هذه المنظمة الإرهابية والذي أعرب لهم عن استعداده للانضمام إليهم والقتال في صفوفهم ” .

وقال المصدر إن الشخص المعتقل لم يتمكن من الانتقال إلى الأراضي السورية ” بسبب الصعوبات الحالية التي تواجه التنظيم الإرهابي في هذا البلد ونقص الموارد المالية ” .

وأشار إلى أن المشتبه به ” كثف خلال الأشهر الأخيرة من أنشطته الدعائية للإرهاب عبر شبكات التواصل الاجتماعي ” مشيرا إلى أن منشوراته ” كانت متطرفة بشكل متزايد ” .

وحسب المحققين فإن الشخص المعتقل كان على استعداد لارتكاب هجوم إرهابي في أي مكان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق