+الصـــور : قتيل و جرحى في حادثتين على مستوى الطريق المحلية الرابطة بين العروي و بني سيدال لوطا

17 يونيو 2018آخر تحديث :
+الصـــور : قتيل و جرحى في حادثتين على مستوى الطريق المحلية الرابطة بين العروي و بني سيدال لوطا

أريفينو – الهادي بيباح

شهدت الطريق المحلية الرابطة بين جماعة العروي الحضرية و جماعة بني سيدال لوطا عبر تراب جماعة وكسان مساء السبت ثاني أيام عيد الفطر 16 يونيو 2018 و أسفرت إحداهما عن مصرع شاب في مقتبل العمر و بعض الجرحى.

الحادثة الأولى التي وقعت على مستوى الطريق المذكورة بدوار إحبوشاثن بتراب جماعة وكسان أسفرت عن مقتل سائق سيارة من نوع مرسيديس 250 بعد انقلابها خارج الطريق بعدما كانت في اتجاه مدينة العروي، فيما نجا مرافقيه -الذين اختفوا عن الأنظار حسب بعض شهود عيان المتواجدين بعين المكان- من أية إصابة أو كانت إصاباتهم خفيفة.

أما الحادثة الثانية و التي كانت منطقة “بوجدار” بتراب نفس الجماعة و على مستوى نفس الطريق مسرحا لها بعد انقلاب سيارة من نوع مرسيديس 220 كانت قادمة من العروي في اتجاه الطريق الجهوية 610 ببني سيدال لوطا و أسفرت عن تسجيل رضوض طفيفة في صفوف ركابها.

و عزى بعض الحاضرين بعين المكان أسباب الحادثتين لرداءة هذه الطريق التي تلاشت جنباتها و أصبحت شبه معبدة و كذا للسرعة المفرطة التي تسير بها مثل هذه العربات.

و قد حلت بمكان الحادثتين عناصر الدرك بسرية وكسان من أجل القيام بالمتعين حيث أشرفت على نقل جثة المتوفى صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني، كما حلت بمكان الحادثة الأولى عناصر الشرطة العلمية من أجل مسح شامل لمكان الحادث خصوصا بعدما تداول بعض الحاضرين خبر اختفاء رفقاء سائق السيارة المتوفى بعين المكان.   

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق