قضية بوعشرين..ممارسات شاذة وجنس فموي في الفيديوهات الجنسية

24 مايو 2018آخر تحديث :
قضية بوعشرين..ممارسات شاذة وجنس فموي في الفيديوهات الجنسية

متابعة

انطلقت بعد صلاة التراويح، الجلسة السرية التاسعة من جلسات محاكمة الصحافي توفيق بوعشرين، مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″ بالقاعة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء بإتمام عرض الفيديوهات الجنسية التي توثق لواقعة الاعتداء الجنسي على المطالبات بالحق المدني في هذه القضية بعد أن حاول المحامي محمد زيان التخابر مع موكله، قبل أن تتدخل المحامية أمينة الطالبي وتحتج على اعتبار أنه لا مجال لهذه الخطوة بعد بدء عرض الفيديوهات الجنسية.

ولم تخل الجلسة من سخونة واضحة بالنظر إلى ثقل القضية وخصوصيتها، بعد أن دخلت منعطفا حاسما بعرض الفيديوهات الجنسية من خلال عرض الشريط الرابع في هذه الجلسة والذي يخص المشتكية أسماء حلاوي التي جرى ذكر اسمها في 30 فيديو جنسي بمحضر الاستماع إليها من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

ووُصف المشهد الذي تمّ عرضه في القاعة 8، حيث تجري محاكمة الصحافي توفيق بوعشرين بـ”المؤلم” لكونه يكاد يكون شبيها بالأفلام البورنوغرافية ويترجم بجلاء ممارسات جنسية غير عادية لا يمكن تصورها على البال وهو ما دفع أحدهم إلى القول: “لو رأى عامة الناس الشريط الجنسي الذي جمع فيه المتهم بين المشتكية أسماء حلاوي والمشتكية سارة المرس، لن يترددوا في الإجهاز عليه بطلقة نارية.

وأسرّ مصدر مقرب من الملف لـ”الأيام 24” أن عرض الفيديوهات الجنسية في هذه الجلسة السرية التاسعة، يبرز مدى بشاعة الاستغلال والاعتداء الجنسي في حق المعتدى عليهن، فضلا عن ممارسات لا تخرج عن ما هو شاذ إلى جانب الجنس الفموي الذي طغى على الفيديو الذي جرى عرضه بحضور كل من المشتكيات أسماء حلاوي ونعيمة الحروري ووداد ملحاف وسارة المرس إلى جانب دفاع المتهم ودفاع المطالبات بالحق بالمدني.

وتناهت إلى مسامعنا أصوات مشادة كلامية بين محامي من دفاع توفيق بوعشرين ومحامي من دفاع المطالبات بالحق المدني بسبب خلاف حول مبدأ بعينه يتعلق بسرية عرض الفيديوهات الجنسية، ما جعل دفاع الضحايا يقرّ بالقول إنه من المؤسف أن تصدر عبارات غير مقبولة من نقيب سابق ووزير حقوق الإنسان سابق في إشارة إلى المحامي محمد زيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق