كلية الناظور ..اختتام الندوة الوطنية “البيئة والثقافة ” بإصدار توصيات مهمة في الموضوع

26 أبريل 2018آخر تحديث :
كلية الناظور ..اختتام الندوة الوطنية “البيئة والثقافة ” بإصدار توصيات مهمة في الموضوع

أريفينو / محمذ علالي

اختتمت أمس أشغال الندوة الوطنية حول موضوع ” البيئة والثقافة “، التي نظمت مابين 24 و25 أبريل 2018، برحاب  الكلية المتعددة التخصصات بالناظور.

الندوة من تنظيم مختبر المجتمع والخطاب وتكامل المعارف للكلية المتعددة التخصصات بالناظور، بشراكة مع جمعية ثيسغناس الثقافيةASTICUDE، و تحت إشراف الأستاذ مومن شيكار. 

 هذه الندوة كانت غنية حيث عرفت مشاركة دكاترة وطلبة باحثين الى جانب ممثلين عن القطاعات الحكومية ذات الصلة وباحثين متخصصين من مختلف المدن المملكة .

 وشمل البرنامج العلمي للندوة أربعة  جلسات علمية تمحورت حول مواضيع تهم التحديات البيئية ، من زوايا متعددة ولغات مختلف . 

وقد حظيت موضوعات الندوة بمناقشات وحوارات جادة شارك فيها الحضور مع الباحثين والمسؤولين والمختصين، وخلصت إلى مجموعة من التوصيات التي تم استخلاصها من أوراق العمل والتجارب والمناقشات والحوارات التي دارت حولها، وسيجد فيها المسؤولون والمختصون ومتخذو القرار، فائدة كبيرة وستكون لا محالة محل اهتمام المدن  والجماعات على مختلف المستويات في المدن والمناطق وكذلك الأجهزة المعنية بالبيئة  في مختلف القطاعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق