كلية الناظور… مختبر الرياضيات التطبيقية والنظم المعلوماتية ينظم ندوة علمية في نسختها الرابعة

7 ديسمبر 2018آخر تحديث :
كلية الناظور… مختبر الرياضيات التطبيقية والنظم المعلوماتية ينظم ندوة علمية في نسختها الرابعة

أريفينو/ متابعة

نظم مختبر الرياضيات التطبيقية، والنظم المعلوماتية، يومه الخميس 6 دجنبر 2018، ،ندوة علمية في نسختها الرابعة،بقاعة العروض التابعة لإدارة كلية المتعددة التخصصات بالناظور، بحضور اساتذة جامعيين وطلبة باحثين من مختلف  التخصصات “الرياضيات والاعلاميات والفيزياء “من مختلف الجامعات المغربية، باﻹضافة الى أطر ادارية.

ففي كلمة افتتاحية تقدمت الأستاذة كوثر لمريني الوهابي بالترحيب  بالحضور قبل تقديمها لعرض حول فقرات الندوة، وهي الكلمة التي تلتها فقرة لتلاوة أيات من القرآن الكريم، لتحيل بعدها الكلمة لعميد الكلية الدكتور “علي أزديموسى” الذي تقدم من خلالها  بشكر الأعضاء والمؤطرين في مختبر شعبة الرياضيات والإعلاميات وكذا الحضور ، قبل تطرقه الى التطور الملحوظ الذي شهدته الكلية على مستوى المختبر العلمي خاصة في أبحاثه المتواصلة على ذكر ميداني الرياضيات والمعلوميات، وركز في كلمته على أهداف الشعب العلمية في الكلية المتعددة التخصصات بالناظور والتي تكمن في آفاقها على  فتح مسالك الماستر والدكتوراه في وجه الطلبة شاكرا في هذا الصدد الأساتذة على مجهوداتهم الجبارة لفريق البيداغوجي المتحمس .

وأختتم مداخلته بالاشارة الى وجود خطوات جديدة في المستقبل لها علاقة بالمجال العلمي والبيئي مشتركة مع بعض الجامعات المغربية من ضمنها جامعة الرباط، مؤكدا على نشاط الكلية على المستوى الوطني.

هذا وتقدم الأستاذ “محمد أتونتي ” نائب عميد الكلية  ،بكلمة ترحيبية بالأساتذة القادمين من مختلف الجامعات وبالطلبة الباحثين ،قبل الشروع  في أشغال هذه الندوة العلمية.وللإشارة فإن هذه الندوة العلمية ستسمر الى يوم غد الجمعة..

https://www.youtube.com/watch?v=_Bb4X3GBPLQ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق