مأساة انسانية جديدة بالناظور: وفاة طفل ذي 5 سنوات على طريق بوعرك اثر حادث سير خطير

6 ديسمبر 2018آخر تحديث :
مأساة انسانية جديدة بالناظور: وفاة طفل ذي 5 سنوات على طريق بوعرك اثر حادث سير خطير

اريفينو خاص كريم السالمي الصورة للضحية

توفي ظهر اليوم الخميس الطفل ي.أ و البالغ من العمر 5 سنوات فقط و ذلك اثناء توجهه الى مدرسته بجماعة بوعرك و بالضبط قرب مركز كابامينتو.

الطفل الذي صدمته سيارة يقودها رجل سلطة.. تم نقله على قيد الحياة الى قسم الانعاش حيث لفظ انفاسه الاخيرة فيما فتحت فرقة كوكبة الدراجين التابعة للدرك تحقيقا فوريا في الحادث.

هذا و علمت اريفينو ان الحادث كاد ان يكون افدح لولا ان رجل السلطة تفادي في آخر لحظة طفلين آخرين كانا برفقة المتوفي.

هذا و علمت اريفينو ان الحادثة قد وضعت عائلة الطفل في وضعية نفسية جد سيئة فيما يعاني رجل السلطة ذاته الذي ادلى بتصريحاته لعناصر الدرك من وضع نفسي سيئ ايضا.

هذا و علمت اريفينو ان كبار مسؤولي عمالة الناظور  التي يتبع لها رجل السلطة تدخلوا لضمان تطبيق القانون و حماية حقوق اولياء الطفل الضحية و تسهيل عملية استخراج تصريح الدفن بعد استكمال كل الاجراءات الضرورية مع تقديم التعازي لعائلة الفقيد.

هذا و سيتم مواراة جثمان الفقيد الثرى بعد ظهر غد الجمعة بعد صلاة الجنازة عليه بمسجد كابامينتو.

هذا و يذكر ان الطريق الساحلية بين الناظور و بوعرك و اركمان تعتبر طريق الموت الذي يحصد عددا كبيرا من الارواح كل سنة و سبق و حصد روح طفل من نفس العائلة قبل سنوات.

مما يدعو المعنيين الى الاسراع باخراج مشروع تأهيل و توسيع الطريق الساحلي بين الناظور و اركمان في اقرب وقت مع الحرص على وضع الاجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين و خاصة التلاميذ اثناء عبورها و منها التفكير في وضع ممرات علوية بشكل عاجل بانتظار حلول جذرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق