مأساة رمضانية بالناظور: وفاة فتاة و هروب صديقها اثر تصادم خطير بين دراجة و سيارة امام ماكدونالد الناظور

6 يوليو 2015آخر تحديث :
مأساة رمضانية بالناظور: وفاة فتاة و هروب صديقها اثر تصادم خطير بين دراجة و سيارة امام ماكدونالد الناظور

247548أريفينو خاص: مراد اليوسفي

قالت مصادر امنية مطلعة في تصريح خاص بأريفينو ان فتاة تبلغ من العمر 28 سنة قد توفيت بعد مغرب يوم الاحد 5 يوليوز بالمستشفى الحسني بالناظور متاثرة بجراحها و نزيف داخلي، إثر تعرضها ليلة السبت 4 يوليوز لحادث تصادم امام مطعم ماكدونالد بالناظور.
و قالت نفس المصادر ان سائق دراجة نارية من النوع الكبير “تي ماكس” كان يقود دراجته بسرعة كبيرة بكورنيش الناظور ليلة السبت و كانت الفتاة الضحية ترافقه على متن الدراجة حين فقد التحكم فيها و صدم بقوة احدى السيارات امام المطعم المذكور.
المصادر الامنية اكدت أن سائق الدراجة فر مباشرة بعد وقوع الحادث تاركا الفتاة بعين المكان و الدماء تنزل من أذنيها، حيث تم نقلها للمستشفى الحسني حيث بقيت بقسم الانعاش بين الحياة و الموت الى ان توفيت بعد مغرب يوم الاحد.
المصالح الامنية التي فتحت تحقيقا في الموضوع تأكدت من أن الدراجة النارية مزورة مما برر هروب سائقها، و لا تزال التحريات مستمرة للكشف عن هويته و القبض عليه، في حين لم تسمح حالة الفتاة الضحية باستجوابها قبل وفاتها كما لم تكن تحمل لحظة وقوع الحادث أي هاتف نقال أو أن السائق قام بأخذه معه قبل هروبه لطمس معالم القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق