مقهى “TOSCA ICE” افضل مكان لمشاهدة مباريات المنتخب و كأس العالم بالناظور لهذا السبب؟؟

20 يونيو 2018آخر تحديث :
مقهى “TOSCA ICE” افضل مكان لمشاهدة مباريات المنتخب و كأس العالم بالناظور لهذا السبب؟؟

مادة اشهارية
اختارت مقهى “TOSCA ICE” المتواجدة بالقرب من محطة القطار الناظور المدينة طريقة خاصة جدا لاستقبال زبنائها و مشاهدة مباريات المنتخب المغربي و باقي الفرق في كأس العالم.
طاقم المقهى ارتدى قمصان المنتخب الوطني و زينها بالاعلام الوطنية و مجسم لكأس العالم مما اعطى اجواء استثنائية لمقابلة المغرب مع ايران و هو الشيئ الذي سيتكرر في كل المقابلات و خاصة مباريات المنتخب المقبلة مع البرتغال الاربعاء.
هذا و قد عينت المقهى مؤخرا لخدمة الزبناء “شاف” مطبخ قادما من فندق شيراتون فاس و يملك 40 سنة من الخبرة ليقدم اشهى الاطباق للزائرين.
هذا مع العلم ان مقهى توسكا ايس بالناظور قد افتتحت قبل ايام جناحا خاصا للمثلجات الطبيعية عالية الجودة.

مثلجات توسكا ايس تتميز باعتمادها 100% على الفواكه الطبيعية اضافة الى تطبيق اعلى معايير السلامة و الجودة عبر مختبر خاص لتحليل المثلجات و التأكد من جودتها.

و بمناسبة افتتاح الجناح تقدم المقهى هذه المثلجات للافراد و العائلات بأثمنة مناسبة و عروض خاصة.

مقهى “TOSCA ICE” مؤسسة سياحية استغرق الاعداد لها شهورا، حيث أصر صاحبها على ان تكون مقهى من الجيل الجديد بأفضل التجهيزات..

هذا و توفر المقهى اضافة الى المشروبات.. خدمات مطعمية ذات جودة عالية.. حيث تستخدم المقهى طهاة محترفين مع اخر صرعات المطابخ و أفرنة البيتزا..

و تقدم المقهى عبر فضاءاتها المختلفة سواء العائلية او المفتوحة.. انواعا جديدة من الفطور المغربي و الاوروبي و الجبلي خاصة و ان المقهى تتوفر على فريق متخصص قادم من طنجة لهذا الغرض..

                                                                

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق