مبتكر رياضة ابيناكا ابن الناظور عبد السلام بولعيون ينال وسام من درجة بطل من اجل السلام

11 نوفمبر 2018آخر تحديث :
مبتكر رياضة ابيناكا ابن الناظور عبد السلام بولعيون ينال وسام من درجة بطل من اجل السلام

أريفينو:جيلالي خالدي

عبر مبتكر رياضة ابيناكا ورئيس الجامعة الوطنية المغربية لرياضة ابيناكا السيد عبد السلام بولعيون عن سعادته بعد منحه وسام من درجات  بطل من اجل السلام، وحصوله على  العضوية الفخرية  في رابطة ابطال العالم لكل البشر.

انه لشرف وفخركبير ياتي بعد مسيرة رياضية طويلة ناهزت 47 سنة من العطاء والبذل والتضحية في سبيل صناعة الابطال والرياضيين ونشرا للرياضة عبر العالم وتكريسا للاهداف النبيلة التي تقوم عليها فلسفتنا في تمكين الشباب من تطوير قدراتهم ومهارتهم البدنية والنفسية وتكوين جيل قوي صالح، وتحسيسهم  بمدى اهمية العلاقات الاجتماعية والعادات والتقاليد وتبادل الخبرات والتجارب بين كل ابناء العالم.

ومسؤوليتنا بعد هذا الاختيار و انخراطنا في هذا الورش الرياضي الكبير امانة وتكليف وليست شرف و ترف، وهي بداية لنسج روابط المحبة والسلام، ونبذ كل اشكال التطرف والعنف.

كما ان هذه المبادرة تعكس حجم الجهد الكبير الذي بذله مبتكر رياضة ابيناكا المغربية والانجازات المتتالية في سبيل النهوض بالرياضة ايمانا منه ان الرياضة هي الوجه الاخر للتعبير عن الهوية والانتماء وحب الاخر، وهذا فخر للمغرب والمغاربة قاطبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق