مثير: ابتدائية الحسيمة تُحاكم ناشطا بيضاويا بتهمة التحريض ضد الوحدة الترابية انطلاقا من الريف؟؟

21 يناير 2018آخر تحديث :
مثير: ابتدائية الحسيمة تُحاكم ناشطا بيضاويا بتهمة التحريض ضد الوحدة الترابية انطلاقا من الريف؟؟

متابعة

احالت الضابطة القضائية التابعة لشرطة امزورن، ناشط من مدينة الدار البيضاء، على أنظار النيابة العامة بعد ان اعتقلته وأخضعته لتدابير الحراسة النظرية.
واستمع وكيل الملك لدة المحكمة الابتدائية بالحسيمة، للناشط البيضاوي، على ضوء المنسوب إليه في محاضر الضابطة القضائية، ليقرر ايداعه سجن الحسيمة ومتابعته في حالة اعتقال، بعد اعداد صك الاتهام.
وسيمثل الناشط “طارق مهيم”، امام الغرفة الجنحية التلبسية بذات المحكمة غدا الاثنين ، بتهم التحريض ضد الوحدة الترابية للمملكة والتحريض على ارتكاب جنح او جنايات والمساهمة في تنظيم تظاهرة غير مصرح بها ووقع منعها والتحريض على العصيان والتجمهر في الطرق العمومية وإهانة رجال القوة العمومية اثناء وبسبب قيامهمه بمهامهم وحيازة واستهلاك المخدرات.
وكانت السلطات الامنية قد اعتقلت “الناشط الفبرايري” قبل يومين في مدينة امزورن، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية قبل تقديمه امس السبت امام انظار وكيل الملك الذي قرر متابعته في حالة اعتقال.
وتجدر الاشارة ان “طارق مهيم” الملقب بـ “ميكابلانكا” كان ناشطا في حركة 20 فبراير بالدار البيضاء، وسبق ان اعتقل في نهاية سنة 2012، حيث حكمت عليه المحكمة بأربعة اشهر سجنا نافذا بتهمة اهانة وعرقلة عمل باشا عين حرودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق