مثير: الجلالي الصبحي البرلماني الناظوري المتهم بالفساد ممنوع من العودة الى منزله بمليلية

13 أكتوبر 2015آخر تحديث :
مثير: الجلالي الصبحي البرلماني الناظوري المتهم بالفساد ممنوع من العودة الى منزله بمليلية

الصبحي-418x279 (1)موسى الراضي
علم من مصادر خاصة أن البرلماني في الغرفة الثانية، الجيلالي صبحي، والذي فاز بمقعد خلال الإنتخابات الأخيرة والمتابعة ضمن المشتبه فيهم بتهمة استمالة الناخبين بالأموال، حرم من دخول مليلية المحتلة، حيث يقيم بصفة رسمية، واضطر للإقامة بين مدينة الناظور وبلدية رأس الماء التي كان يرأسها سابقا.
صبحي، المتابع أمام قاضي التحقيق، حرم أسوة بزملائه المستشارين من مغادرة التراب الوطني، مما وضعه في موقف حرج، حيث يعتبر ممن يغادر التراب الوطني بشكل يومي، مفضلا الإقامة في الثغر المحتل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • محمد الصغير
    محمد الصغير منذ 8 سنوات

    طوبى لمن طال عمره وحسن عمله ، وويل لمن طال عمره وساء عمله ، عن ابن عمر رضي الله عنه قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بجسدي : فقال : كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل ، واعدد نفسك في الموتى وأهل القبور . قال مجاهد : قال لي عبد الله بن عمر رضي الله عنه : يا مجاهد : إذا أصبحت فلا تحدث نفسك بالمساء ، وإذا أمسيت فلا تحدث نفسك بالصباح ، وخذ من صحتك قبل سقمك ، ومن حياتك قبل موتك ، يا عبد الله ، لا تدري ما اسمك غدا . …..الى أخي الفاضل الصبحي الجيلالي ، اخواني المشتبه فيهم بتهمة استمالة الناخبين بالأموال : سلام الله عليكم وبعد ، نحن نعلم أن التهمة الموجهة ضدكم يمكن القول بأنها مجرد سيناريو ، كما يمكن القول أنها خطيرة ، وعليه أسألكم هل تستطيعون أن تدافعوا عن أنفسكم ؟ …. وجاءوا أباهم عشاء يبكون ، قالوا ياأبانا إنا ذهبنا نستبق وتركنا يوسف عند متاعنا فأكله الذئب وما أنت بمؤمن لنا ولو كنا صادقين ، وجاءوا على قميصه بدم كذب قال بل سولت لكم أنفسكم أمرا فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق