مثير: عناصر الانتربول يحلون بالدريوش و يلتقون مسؤوليها للبحث في مافيا تهريب السيارات الفاخرة

30 يناير 2015آخر تحديث :
مثير: عناصر الانتربول يحلون بالدريوش و يلتقون مسؤوليها للبحث في مافيا تهريب السيارات الفاخرة

interpolموسى الراضي
قالت مصادر مطلعة بالدريوش أن عناصر تابعين الى الشرطة الدولية ’’ الانتربول ’’ قد حلت بالدريوش يوم الاربعاء 28 يناير الجاري و زارت مؤسسات إدارية بالمنطقة وذلك للبحث في ملف يتعلق بشخص ينحدر من الدريوش و كان يعيش بالخارج متورط في عدة قضايا،لم يتم الكشف عن طبيعتها لكن قد يكون لها علاقة بمافيا دولية لسرقة و تهريب السيارات الفاخرة.
عناصر ’’ الانتربول ’’ زاروا مؤسسة بنكية ومنزلا بتجزئة الهناء،كما التقوا مسؤولين ببلدية الدريوش والعمالة، لجمع اكبر عدد ممكن من المعلومات حول المبحوثين عنهم.
هذا و كانت أريفينو قد نشرت قبل يومين، خبرا يفيد بأن مصالح الأمن المغربية قد توصلت من مقر الأمانة العامة للأنتربول ب«ليون» بقائمة تحمل أسماء مغاربة، يشتبه في تورطهم في سرقة سيارات فارهة من عدد من الدول بأوروبا، وإدخالها إلى التراب المغربي بوثائق مزورة أو بطرق مشبوهة من مليلية و سبتة والدار البيضاء ثم يبيعونها بالناظور و مدن اخرى.
وتحمل القائمة، أسماء عشرة مغاربة يشتبه في تورطهم في سرقة سيارات فارهة من عدد من الدول يفوق ثمن الواحدة منها 200 مليون سنتيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق