مثير: جَاؤُوا من خريبكة:درك أركمان يعتقل 7 “سواسة” اقتحموا ضيعة بارون المخدرات الزعيمي ببوعرك بحثا عن الكنوز+ صور

2 يونيو 2015آخر تحديث :
مثير: جَاؤُوا من خريبكة:درك أركمان يعتقل 7 “سواسة” اقتحموا ضيعة بارون المخدرات الزعيمي ببوعرك بحثا عن الكنوز+ صور

أريفينو/محمد سالكة

علم موقع أريفينو من مصادر جيدة الإطلاع أن الدرك الملكي لقرية أركمان تمكن صباح اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2015 من اعتقال سبعة أشخاص قاموا بمداهمة ضيعة ببوعرك في ملكية بارون المخدرات المعتقل نجيم الزعيمي.

مصادر أريفينو تضيف أن أفراد العصابة المنحدرين من خريبكة ومناطق متفرقة من المغرب اقتحموا الضيعة بتنسيق مسبق مع حارسها الذي استعان ب رفاقه ”السواسة” ( يقال إنهم على دراية كبيرة بطرق استخراج الكنوز) والذين حفروا مساحات مهمة داخل ذات الضيعة أملا في العثور على مال مفترض لبارون المخدرات السابق نجيم الزعيمي.

موقع أريفينو علم من مصادر متابطقة،أنه بعد ساعات من الحفر لم تعثر العصابة على أثر للمال ليتفجاؤو حينها بعناصر الدرك الملكي حيث تم اعتقالهم واقتيادهم صوب المركز بتعاونية الفتح بأركمان قصد التحقيق معهم واتخاذ المتعين في حقهم.

هذا ويذكر أن ذات الضيعة عرفت خلال السنة المنصرمة عملية مداهمة من طرف عصابة مكونة من حوالي ستة عشر فردا اقتحموها وهم مدججين بالأسلحة البيضاء وصواعق كهربائية وكلاب مدربة قاموا خلالها بتكتيف و”سلخ”11 شخصا من عمال ذات الضيعة وقطع أذن أحدهم.

(الصور من ضيعة الزعيمي و الذهب و الجثة التي وجدت بها سابقا)
6

7

8

9

10

01

2

3

4

5

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق