محامو المغرب يلتقون بالناظور الاسبوع المقبل لهذا السبب المهم؟؟

20 مارس 2018آخر تحديث :
محامو المغرب يلتقون بالناظور الاسبوع المقبل لهذا السبب المهم؟؟

متابعة
قالت مصادر محلية أن هيئة المحامين بالناظور اختيرت لاستضافة انعقاد الجمع العام الانتخابي لجمعية هيآت المحامين بالمغرب، وهي المحطة التي ستحتضنها مدينة الناظور الأسبوع المقبل بمقر دار المحامي، خلف محكمة الاستئناف.

وأكدت ذات المصادر أن اختيار جمعية هيآت المحامين بالمغرب لمدينة الناظور لم يكن اعتباطا لاحتضان هذا الحدث الهام، بل هدفت جمعية هيآت المحامون بالمغرب إلى تنظيمه بالناظور كاعتراف بدور محاميي منطقة الريف المتميز والهام إلى جانب زملائهم عبر مختلف هيآت المغرب، في الوقوف والدفاع عن الوطن، وضحدا لكل الاتهامات التي كيلت لعدد من المحامين من أبناء الشمال بتأجيج الوضع والانتصار لأطروحات الانفصال.

تجدر الإشارة إلى أن هيأة المحامون بالناظور والتي تظم أيضا محاميي الدريوش والحسيمة، كانت قد انتخبت مكتبها الجديد قبل أشهر والذي أسندت مهام نقابته إلى المحامي لحسن بوقرنيعة، خلفا للأستاذ النقيب عبد القادر البنيحياتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق