محامية مقترف جريمة “لاكريم” : موكلي لا يريد تسليم نفسه لهذا السبب

9 ديسمبر 2018آخر تحديث :
محامية مقترف جريمة “لاكريم” : موكلي لا يريد تسليم نفسه لهذا السبب

متابعة

قالت اينيس ويسكي محامية “رضوان التاغي” المتهم الرئيسي في جريمة “لاكريم” في مراكش، وجرائم تصفية عديدة في اوروبا، ان موكلها يرفض تسليم نفسه للشرطة، خوفا من عدم تمتيعه بمحاكمة عادلة.

وكانت النيابة العامة الهولندية قد خصصت 100 الف يورو لمن يدلي بمعلومات تساعد في اعتقال “التاغي”، ومساعده “رزوقي” المتهمين الرئيسيين في العدد من جرائم القتل، في اطار حرب التصفيات بين عصابات الاتجار في المخدرات في هولندا وبلجيكا.

و اشارت “ويسكي”  في حوار صحفي ان هيئة الدفاع تتابع عن كثب الاتهامات التي توجه الى موكلها، معبرة في ذات الوقت عن قلقها بشأن المكافأة المرتفعة التي رصدتها الينابة العامة لاعتقال موكلها، وقالت في هذا الصدد “يبدو ان نيابة العامة تريد ادانة موكلي دون وجه حق”.

وأضافت ان موكلها ينفي الاتهامات الموجهة اليه، وهي اتهامات تقول “ويسكي” صادرة عن وسائل الاعلام فقط، نافية تتوصلها باي ملف من النيابة العامة بهذا الخصوص.

ورفضت ويسكي تأكيد او نفي وجود اتصال بينها وبين موكلها وقالت ” لا استطيع ان افصح عن ما اذا كنت اتحدث معه ومتى”،  “لا اعرف مكان وجوده ولا اريد ان اعرف” ، “وحتى لو كنت اعرف ذلك ، لا استطيع ان قول اي شيء عن ذلك ” تضيف المحامية المشهورة.

وتجدر الاشارة ان المحامية اينيس ويسكي، تعتبر من اشهر المحاميات في هولندا، ومعروفة بدفاعها عن زعماء المافيا وتجار المخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق