محققون مغاربة يصلون هولندا لاستجواب زعيم المافيا المتهم بمحاولة اغتيال الملياردير الريفي الفشتالي بمراكش

17 فبراير 2018آخر تحديث :
محققون مغاربة يصلون هولندا لاستجواب زعيم المافيا المتهم بمحاولة اغتيال الملياردير الريفي الفشتالي بمراكش

متابعة

أنهى مسؤولون أمنيون مغاربة الإثنين الماضي الإستماع بسجن العاصمة الهولندية أمستردام إلى مغربي زعيم مافيا بصفته العقل المدبر للهجوم بالمسدسات على مقهى “لاكريم” بمراكش و التي راح ضحيتها عن طريق الخطأ نجل مستشار بمحكمة الإستئناف ببني ملال في نونبر الماضي و كانت تستهدف اغتيال الملياردير الريفي ابن دار الكبداني مصطفى الفشتالي.

و أكدت مصادر  أن الإستماع إلى زعيم المافيا الذي يتحدر من الشمال في الثلاثينيات من العمر استمر لأسبوع بناءً على اتفاق بين السلطات المغربية و الهولندية حيث تمت مواجته باعترافات منفذي الجريمة الهولنديين بأنه هو من أمرهما بتصفية مالك المقهى مقابل مبالغ مالية مهمة.

و أوضحت المصادر أن السلطات المغربية بتنسيق مع السلطات الهولندية تستعد لنقل المتهم إلى المغرب تحت حراسة أمنية مشددة في غضون الأيام المقبلة تزامناً مع شروع قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بمراكش في التحقيق التفصيلي مع المتابعين في هذا الملف و ذلك لمواجهته بالمتهمين خصوصاً الهولنديين منفذي جريمة القتل و مالك مقهى “لاكريم” و شقيقه لكشف كل تفاصيل هذه الجريمة التي اعتبرت سابقة بالمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق