الناظور: مداخلة المكتب النقابي لتجار باب الرحمة في المجلس النقابي الموسع.

5 فبراير 2019آخر تحديث :
الناظور: مداخلة المكتب النقابي لتجار باب الرحمة في المجلس النقابي الموسع.
أريفينو:جيلالي خالدي
-تجار باب الرحمة يستنكرون وينددون و يرفضون بالمطلق اي طرف كيفما كان ان يتفاوض باسم التجار؛ما عدا مكتبهم الفعلي والشرعي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.
٢-بعد عدة اجتماعات وحوارات مع مختلف السلطات التشريعية والتنفيذية تلقينا عدة وعود مثل توفير بقعة ارضية بغية بناء سوق نموذجي يليق بمدينة الناظور وفي مستوى تطلعات التجار في حي عاريض.
لذا نطالب من عامل اقليم الناظور البدء في تسريع وتيرة الرعاية الخاصة لملتمسنا حيث إن جلالة الملك في تجاوب دائم  مع نبض المجتمع باهتمامه البالغ بالشأن الاجتماعي،إذ أكد  نصره الله ان تجديد النموذج التنموي أصبح حاجة ماسة.
ومن اجل هذا وجب الاهتمام بهذه الفئة الهشة كونها من بين ما يمكن أن يعطي للعدالة الاجتماعية المجالية مفهومها وبعدها وكذا مدلولها العملي.
و هكذا يكون المكتب النقابي في مستوى المحطة النضالية التي أعلن عنها الاتحاد الجهوي بالناظور و انخرط في النضال الفعلي و الذي نرجو من ورائه نيل الهدف و تحقيق النتائج التي سطرها المكتب النقابي بمعية اخواننا التجار.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق