مدير عام فيكتاليا الناظور: مستعدون للحوار مع العمال و الإضراب يهدف لتخريب الشركة !

21 سبتمبر 2018آخر تحديث :
مدير عام فيكتاليا الناظور: مستعدون للحوار مع العمال و الإضراب يهدف لتخريب الشركة !


كمال لمريني

في الوقت الذي يواصل فيه مستخدمي شركة النقل الحضري حافلات “فيكتاليا” بالناظور اضرابهم عن العمل احتجاجا على ما وصفوه ب”عدم احترام الإدارة لمدونة الشغل وما تم الاتفاق عليه في معظم الاتفاقيات بين المكتب النقابي والشركة”، قال محمد أمرابط، مدير شركة “فيكتاليا” الناظور، المسؤولة عن تدبير النقل الحضري لدى مجموعة التعاون لجماعات الناظور، أنه مستعد الى الجلوس الى طاولة الحوار والتحاور مع المستخدمين لإيجاد حل لمشاكلهم.

وأشار المرابط، الى ان الجلوس الى طاولة الحوار لن يكون الا بعودة المستخدمين الى العمل، إذ لا يمكن حرمان ساكنة إقليم الناظور من التنقل، قبل أن يضيف إذا تشبث العمال بالإضراب فهذا يبين انهم “يريدون تخريب الشركة”.

وكشف مدير الشركة في تصريح انه تم التصريح بالعمال لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وان المسطرة هي من تعطلت خاصة وأنه تم التصريح بجميع العمال الذين يبلغ عدد حوالي 220 مستخدما.

ودعا محمد المرابط، جميع المستخدمين بالشركة الى الرجوع الى العمل ووقف الاضراب، وان جميع المطالب المنطقية والمعقولة مستعد للاستجابة لها.

واكد على أن الاضراب الذي يخوضه العمال غير قانوني وان مكتبهم النقابي لا يتوفر على وصل الإيداع الذي تسلمه السلطات، ليضيف قائلا:”الشركة منذ مباشرتها العمل بالناظور وهي تتعرض الى مضايقات”.

وكانت شركة “فيكتاليا” قد باشرت الاشغال بجماعات الناظور، نهاية شهر يوليو الماضي، تزامنا مع دخول عمال شركة النقل السابقة في اضراب عن العمل، حيث عملت على نقل طلبة كلية محمد الأول بسلوان من مختلف المدن الى النواة الجامعية بالمجان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق