مسافرون يفقدون أمتعتهم بمطار الناظور العروي و آخرون عالقون بسبب إلغاء رحلة

7 يوليو 2015آخر تحديث :
مسافرون يفقدون أمتعتهم بمطار الناظور العروي و آخرون عالقون بسبب إلغاء رحلة

5555417-8287517العروي :
عاش بهو مطار العروي الدولي ، نهاية الأسبوع المنصرم ، أجواءا غير عادية و مشاحنات متبادلة بين مسافرين و مسؤولين عن شركة وطنية للنقل الجوي ، فقدوا فيها أمتعتهم في رحلة ربطتهم من بروكسيل صوب العروي.
و حسب مصادر ، فقد تفاجأ عدد من المسافرين عبر الرحلة التي انطلقت من بلجيكا صوب العروي ، فور وصولهم للمطار ، بفقدان أمتعتهم بعد مدة من الإنتظار ، ليخلق الأمر تشاحنا و غضبا عارما.
و علل مسؤولو الشركة الوطنية الشهيرة في النقل الجوي ، الأمر ، بالخطأ الناتج عن حمولات زائدة للمسافرين مما أرغمهم على تقليص الحمولة، واعدين إياهم بالتوصل بأمتعتهم على متن أول رحلة تربط ذات الخط الجوي.
وفي سياق آخر ، تداولت مصادر صحفية ، فضيحة شركة للطيران ، تلاعبت في مواعد رحلات زبنائها ، عبر تأجيل رحلات تربطهم من مطارات أوروبية بمطار العروي الدولي.
وكانت آخر حالات الشركة المغربية المعروفة بمشاكلها المتكررة مع زبائنها ، بحر الأسبوع المنصرم ، بمطار بروكسيل الدولي ، بعد أن تفاجأ المسافرين بإلغاء رحلة تربطهم بالعروي ، دون سابق إبلاغ أو إعلام ، مما أربك من حساباتهم و مخططاتهم للعطلة الصيفية المتزامنة مع شهر رمضان
و ترفض الشركة المعنية ، حسب ما تناولته مصادر صحفية ، بإرجاع مبالغ التذاكر للمسافرين ، بعد إلغاء الرحلات و عدم تحديد مواعيد أخرى ، متشبثة بإيجاد حلول ناجعة تفلح بها في نقلهم صوب العروي.
وتعرف فصول صيف كل سنة ، ارتباكات واضحة في حركة و سيرورة مطار العروي الدولي ، بسبب إرتفاع أعداد المسافرين و مستعملي المحطة ، و تزايد عدد الرحلات الجوية ، مما يخلق مشاكل عدة أهمها إلغاء الرحلات و تسجيل تأخرات في الإقلاع و الإزدحام و الإكتضاض و مشاكل عن الأمتعة و تلاعب في التذاكر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • Fatiha
    Fatiha منذ 9 سنوات

    Hata ana dahiya Adyal hadik acharik armitha casasky kantasl bihom walo makayjawbouch amchit albiro adyalhom af kolen alkito ambala3 walo mabrawch irado Lina aflousna ana radi nad3ihom

  • محمد
    محمد منذ 9 سنوات

    لماذا لا تريدون ذكر اسم الشركة ؟؟؟ كما انكم لم تتطرقوا للموضوع بتاتا المئات من الناضوريين سرقت هذه الشركة casasky أموالهم، علامة استفهام كبيرة توضع على هذا التستر من طرف المواقع الاخبارية على هؤلاء اللصوص.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق