مصير مجهول لأربعة شبان من الحسيمة حاولوا “الحريك” الى اسبانيا عبر “الجيتسكي” وأسرهم تستنجد بالأمن الاسباني!

12 أكتوبر 2018آخر تحديث :
مصير مجهول لأربعة شبان من الحسيمة حاولوا “الحريك” الى اسبانيا عبر “الجيتسكي” وأسرهم تستنجد بالأمن الاسباني!

أريفينو

اِختفى أربعة شبّان ينحدرون من الحسيمة ، عن أنظار ذويهم، بحيث انقطعت أخبارهم نهائيا منذ عدة أسابيع بعد أن كانوا يسعون للهجرة نحو اسبانيا عبر دراجتين مائيتين (جيتسكي) للوصول إلى سواحل الميريا ، حسب ما أكده أصدقاء لهم .

و نقل موقع “ايل فارو سبتة ” عن نشطاء مغاربة ، معطيات تفيد أن الشبان الاربعة يوجدون في حالة اختفاء منذ الرابع والعشرين من غشت الماضي، حيث  تم إجراء بحث دون نتائج في كل من مستشفيات ألميريا ، وكذلك في المشارح و معهد الطب الشرعي ، وأيضا على مستوى مندوبية الحكومة وفي القنصلية العامة للمغرب بألميريا.

و قدمت أسرة الشبان الأربعة بلاغا للشرطة الوطنية في ألميريا ، تؤكد من خلاله أنها تخشى على حياتهم ،  فيما يستمر بعض النشطاء على مواقع التواصل في البحث عنهم ومطالبة أي شخص لديه معلومات حول الموضوع الاتصال بهم.

للاشارة فالمختفون الاربعة هم كل من محمد المسعودي (من مواليد 1990) ، رضوان المسعودي (مواليد 1993)،يوسف بوزيان (مواليد 1985) و شخص رابع يدعى الضاوري من مواليد 1990.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق