مهاجرة مغربية بإسبانيا “تنصب” على خطيبها في 15 ألف أورو..بهذه الحيلة!

9 يناير 2019آخر تحديث :
مهاجرة مغربية بإسبانيا “تنصب” على خطيبها في 15 ألف أورو..بهذه الحيلة!

متابعة:

قضت محكمة باقليم غيبوسكوا بشمال إسبانيا، بداية الاسبوع الحالي، بالحبس سنتين نافذتين في حق مهاجرة مغربية تبلغ من العمر 30 سنة بتهمة النصب والاحتيال على “خطيبها” المغربي في مبلغ تناهز قيمته 15 ألف أورو.

وحسب وكالة الانباء الاسبانية “ايفي”، فإن المتهمة أوهمت الضحية الذي كانت تجمعها به علاقة عن بعد، بمشروع شراء منزل في المغرب قصد الاستقرار فيه بعد الزواج.

وقام المهاجر المغربي بارسال الاموال الى حساب خطيبته “النصابة” عبر 5 تحويلات بنكية قيمتهما 13500 أورو ، بالاضافة الى تحويل بريدي بمبلغ 1500 أورو سلم اليها بالدرهم و خاتم خطوبة .

ومنذ أن أخبرها ضحيتها برفض البنك تقديم سلف له بقيمة 40000 ألف أورو ، وايقانها بأنها لن تتمكن من الحصول عاى أموال أخرى منه، توقفت المهاجرة المغربية عن الرد على مكالماته ، ليكتشف أنه سقط ضحية عملية نصب.

وألزمت المحكمة في قرارها ، المهاجرة المغربية القاطنة بمورسيا ، باعادة مبلغ 14.989 أورو ، لضحيتها ، بالاضافة الى فوائد المبلغ وحددتها في 2% انطلاقا من تاريخ صدور الحكم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق