مواطنون بالناظور يشتكون معاناتهم مع إعتماد صيدلية الحراسة بأحياء جد بعيدة عن المستشفى الحسني

15 نوفمبر 2018آخر تحديث :
مواطنون بالناظور يشتكون معاناتهم مع إعتماد صيدلية الحراسة بأحياء جد بعيدة عن المستشفى الحسني

اريفينو/محمد سالكة

توصل موقع اريفينو بمراسلات من العديد من المواطنين،يشتكون ما إعتبروه معاناة بالنسبة لهم من خلال إعتماد صيدليات للحراسة الليلية بعيدة جدا عن المستشفى الحسني و ما يشكله ذلك من اعباء خاصة عندما يأتي الدور في إحدى الصيدليات بأطراف المدينة.

عدد من المرافقين للمرضى ممن التقتهم اريفينو بالمستشفى الحسني بالناظور،صرحوا أنه من غير المعقول أن يضطروا إلى التسكع ليلا من أجل إيجاد سيارة أجرة و بعدها التنقل إلى مسافات بعيدة مع إحتساب الأجر المضاعف في التسعيرة ذهابا و إيابا،و الجميع يعرف أن ثمن الوصول إلى تلك المنطقة يناهز 20 درهما ليلا،و بذلك تصبح تكلفة التنقل جيئة و ذهابا 40 درهما بالإضافة إلى ثمن الدواء،و هذا ما إعتبروه إجحافا في حق الطبقة الكادحة.

عدد من المواطنين طالبوا بتوفير صيدلية داخل المستشفى،او على الأقل أن تنظر نقابة الصيادلة في هذا المشكل و تحاول على الأقل إعتماد صيدليتين عندما يتم إعتماد إحداها بأحياء بعيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق