موسى : الحالة الإنسانية اللغز بمستشفى الناظور

8 فبراير 2019آخر تحديث :
موسى : الحالة الإنسانية اللغز بمستشفى الناظور

أريفينو : مراد اليوسفي

لا زال الظلم وهضم الحقوق هما الساريان في المجلس البلدي بالناظور ولا زال خالي موسى ينتظر حوليش لتسوية وضعيته ومنحه حقوقه التي وعده به سنين مضت. خالي موسي اسم محبوب في المستشفى الحسني  ومعروف بخدماته النبيلة وحضوره الدائم لكونه الرجل الذي يتكلف بكل موتى المستشفى. قام بنداءات كثيرة وأرسل رسائل بلا عدد للمجلس البلدي الذي يتكلف بهذا الجناح. ولكن هذه المرة ليس لوحده بل سيقف بجانبه المجتمع المدني ويكشف الفساد الذي انتشرت رائحته وبلغت حتى من يقف بجانب موتى المسلمين قصد فك لغز هذا الجندي الخفي الذي بذل حياته من أجل موتانا و نحن نراه يتألم دون التفاتة لهذا الشيخ الهرم الذي يقترب بدوره من ولوج هذا المقر جثة هامدة ( ارحموا من في الارض يرحمكم من في السما

 

الموضوع الذي نشر في حقه منذ سنتين و بقي دون علاج لهذه الحالة الانسانية .

مستودع الأموات الذي يأوي لحد الساعة 40 جثة مجهولة ويجب غسلها وكفنها من طرف السيد موسى لتوارى الثرى بمقابر الناظور خلال الأسابيع القادمة تابع لبلدية المدينة .. لأن المستودع يسمى – المستودع البلدي للأموات -.

إذن من خلال الإسم يتضح بأن موسى تابع لبلدية الناظور ويجب على هذه الأخيرة أن تسوي الوضعية المالية لهذا الجندي الذي كرس حياته خدمة للموتى .

نرجو أن ينصف موسى حيا قبل أن يلتحق برفاقه المتواجدين بالمستودع .وبعد ذلك ستتحرك بعض الجمعيات والأشخاص المتخصصين في تكريم الأموات .

ونرجو أن تتفهم الجهات المسؤولة وضعية هذا الانسان الذي هو جندي من جنود الخفاء الذي قضى حياته ساهرا على موتانا فتصحيح الخطإ ليس عيبا و انما فضيلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق