موقع يوناني: رحلة الملك وأسرته الى اليونان كلفت 5 ملايين يورو

30 يوليو 2015آخر تحديث :
موقع يوناني: رحلة الملك وأسرته الى اليونان كلفت 5 ملايين يورو

5495787-8196977متابعة
قال موقع غريك ريبورتر اليوناني (greekreporter)، أن كلفة رحلة الاستجمام التي قام بها الملك محمد السادس رفقة أسرته، الى اليونان و دامت 7 أيام ، تقدر بحوالي خمسة ملايين أورو.
و ذكر ذات الموقع ، أن الملك وصل الى منطقة إيليا في جزيرة بيلوبونيز التي تقع جنوب اليونان، يوم الأربعاء الماضي، رفقة زوجته الأميرة لالة سلمى، و ولي عهده الأمير مولاي الحسن و الأميرة لالة خديجة، و السفير المغربي بأثينا، الى جانب أفراد من العائلة الملكية و بعض الأصدقاء .
و ضم الوفد المرافق بحسب الموقع اليوناني طاقم من الخدم والنادلين والطهاة و المربيين و 70 حارسا شخصيا كما تم جلب 50 شرطيا يونانيا من منطقتي إيليا و آخايا، و اتُخذت إجراءات أمنية مشددة لضمان حماية العائلة الملكية.
و جرى احضار مقاعد فخمة و سجادات حمراء وخيام و صور كبيرة للملك فضلا عن طعام و مشروبات و أشياء أخرى إلى فندق إيليا الذي أقامت به الاسرة الملكية كما خُصصت لها منطقة كبيرة من الشاطئ المقابل للفندق.

مقال الجريدة اليونانية

nador716

إقرأ أيضا:

roi2

كشف السر في عيد جلوسه على العرش: هكذا يعرف سكان القصر أن محمد السادس استيقظ و هذا أول ما يفعله!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق