نتائج نهائية: مرشحو الناظور و الدريوش يكتسحون جميع مقاعد مجلس المستشارين بالجهة الشرقية

2 أكتوبر 2015آخر تحديث :
نتائج نهائية: مرشحو الناظور و الدريوش يكتسحون جميع مقاعد مجلس المستشارين بالجهة الشرقية

nador3418أريفينو خاص: كريم السالمي و كاميرا الجيلالي الخالدي
اكتسح مرشحو الناظور و الدريوش مساء اليوم الجمعة 2 أكتوبر جميع مقاعد مجلس المستشارين المخصصة للجهة الشرقية و عددها ستة مقاعد .
و هكذا فاز كل من مصطفى الخلفيوي عن التراكتور “ميضار” و عزيز مكنف عن الميزان “الناظور” بمقعدي مجلس المستشارين عن مجلس الجهة الشرقية بحصولهما على التوالي على 18 و 17 صوتا فيما خسر المعركة مرشح السنبلة محمد الفضيلي رئيس بلدية بن الطيب و الذي حصل على 6 اصوات فقط.
من جهة اخرى حصل كل من محمد مكنف عن التراكتور “وردانة” و الجلالي الصبحي عن الميزان “راس الماء” و عبد القادر سلامة الحمامة “ازغنغان” و الطيب بقال عن العهد الديموقراطي “الدريوش” على المقاعد الاربعة المخصصة للجهة عن الجماعات المحلية.
حيث حصل محمد مكنيف على المرتبة الاولى ب 707 صوت و جاء الجلالي الصبحي ثانيا ب 506 صوت و جاء عبد القادر سلامة ثالثا ب 435 صوت ثم الطيب بقال رابعا ب 314 صوت فيما حصل منافسهم عن العدالة و التنمية “من بركان” على 227 صوت.
أما فيما يخص مجموع مكاتب التصويت باقليم الناظور فقد حصل الجلالي الصبحي على المرتبة الاولى ب 140 صوت تلاه عبد القادر سلامة ب 117 صوت ثم محمد مكنيف ب 112 صوت ثم الطيب بقال ب 44 صوت فيما حصل مرشح العدالة و التنمية على 44 صوت.
روبورتاج صور و فيديو مك مكتب التصويت بباشوية الناظور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 6 تعليقات
  • عبد الله
    عبد الله منذ 9 سنوات

    الف مبروك للاستاذ عبد القادر سلامة تستحق كل التقدير و الاحترام
    هنيئا لك هنيئا لك

  • السنوسي فؤاد
    السنوسي فؤاد منذ 9 سنوات

    الف والف مبروك للسيد المحترم الأ ستاذ عبد القادر سلا مة ابلغ اك سلامي وكما أسلم على السيد مصطفى سلامة وعلى السيدين أمحمذ لهراوي وهمار عمرو والسلام. السنوسي فؤاد من هولندا.

  • السنوسي امير
    السنوسي امير منذ 9 سنوات

    الف مبروك للسيد الأستاذ عبد القادر سلا مة.

  • متتبع
    متتبع منذ 9 سنوات

    تم البيع والشراء في سوق الخرفان.

  • علي
    علي منذ 9 سنوات

    عزاؤنا لاقليم الناظور ونوم لذيذ لمستشارينا على اسرة مجلس النيام والتجارب السابقة اكدت بأن الناظور لا يمثله من له غيرة على المنطقة بل من يحزم حقائبه الى الرباط بالهدايا الفاخرة لشراء العلاقات الصورية وقضاء مآربه الشخصية فقط ….

  • rahmat
    rahmat منذ 9 سنوات

    هنيئا للوجديين رئاسة مجلس الجهة الشرقية الذي له الوزن والقيمة والاهمية البالغة في تدبير شؤون الجهة والمشاريع المزمع انجازها اما حصول الناضوريين وتهافتهم على عضوية مجلس النوام(المستشارين) فهو بمثابة اسكات هؤلاء المتهافتين خاصة الفاشلون منهم في الظفر بمناصب او رئاسة هذه المؤسسة الجهوية؟؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق