نداء:بعد 41 سنة.. شاب من الجزائر يبحث عن والدته باتول بالمختار المنحدرة من الناظور

16 يناير 2017آخر تحديث :
نداء:بعد 41 سنة.. شاب من الجزائر يبحث عن والدته باتول بالمختار المنحدرة من الناظور

أريفينو محمد سالكة

 
 
قد يكون فعلاً أنّ لاشيء أقوى من رابطة الأمومة. هي خلاصة فصول قصة شاب قرر أخيراً أن يخرج إلى العالم سعيا إلى التعرف على والدته التي لم يبقى منها أثرها لدى الشاب كربع محمد ابن كربع علي، المنحدر من مدينة وهران بالجزائر، والبالغ اليوم من العمر 41 سنة ، إلاّ صورة قديمة لوالدته المسماة باتول  بالمختار التي تزوجت بوالده علي كربع واضطرت إلى الرحيل عن الجزائر في سنوات السبعينات المرحلة التي سبقت ان أنجبت فيه الإبن محمد كربع لتتركته وعمره شهرين بعدما قرر الرئيس الجزائري بومدين طرد المغاربة فهربت هي مع اهلها بعد مرور الأيام أخبره والده أن أمه مغربية تنحدر من الناظور وتدعى الباتول بلمختار وأنه الوحيد من أنجبته من والده علي بلكربع.
 
تمر الأيام والسنين ويزيد إصرار محمد بلكربع، للتعرف على والدته، وعن مكان تواجدها، ومنطقة ومصيرها..محمد كربع ، يقول للموقع بحسرة والم ، انه يحس بداخله بان امه تفتش عنه ، لكنها لم تستطع جمع المعلومات ، وانه سيقاوم من اجل تحقيق رغبتها ورغبته معا.
 
مناشدة لأي شخص يمتلك معلومات عن الأم بالتواصل مع الموقع
 
صورة الأم باتول بالمختار عندما كان عمرها 14 سنة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق