نداء إنساني..الطفل”الغازي” من ضواحي الدريوش في حاجة للمساعدة للوقوف على رجليه

16 يناير 2017آخر تحديث :
نداء إنساني..الطفل”الغازي” من ضواحي الدريوش في حاجة للمساعدة للوقوف على رجليه

أريفينو

قال رسول الله عليه الصلاة والسلام : ” من نفّس عن مؤمن كربة من كرب فالدنيا نفّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ؛ ومن يسّر على معسر يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ؛ ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه “.

“الغازي” طفل لم يتجاوز عمره 7 سنوات، يعاني من إعاقة على مستوى رجليه ولا يستطيع الوقوف على قدميه ، وتتوجه أسرته إلى ذوي القلوب الرحمية والأيادي البيضاء بندائها من أجل تقديم يد المساعدة. فتكاليف علاج الطفل عبدالرزاق ربما  تكون باهظة الثمن لأن مرضه غير معروف حسب تصريح والده ، وأسرته الصغيرة تعاني الفقر، فالأم عاطلة عن العمل ، والأب كذلك مجرد “مياوم”، الأجر الذي يتقاضاه بالكاد يكفي لسد الحاجيات اليومية، حيث أن الإعاقة التي يعاني منها الطفل “الغازي” تحتاج لمصاريف ، وأسرته لا تقدر أن توفرها، وتطالب من المحسنين تقديم يد العون  في اقرب فرصة لإنقاذ طفلها.

و تناشد أسرة الطفل “الغازي” المحسنين و ذوي القلوب الرحيمة من أجل مساعدتها و الوقوف جنبها لمعالجة إبنها ، و تضع رهن إشارتهم رقم هاتفـها، و الله لا يضيع أجر المحسنين.

للمساعدة المرجو الاتصال: 

الهاتف:0697688694

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق