نشرة خاصة… أمطار قوية تجتاح كل مناطق المملكة و البرد بالناظور و الريف

15 ديسمبر 2017آخر تحديث :
نشرة خاصة… أمطار قوية تجتاح كل مناطق المملكة و البرد بالناظور و الريف

أريفينو

توقعت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية تساقط أمطار قوية يومي الجمعة والسبت، مع طقس بارد يمتد من الاثنين إلى الأربعاء المقبلين في عدة مناطق بالمملكة.

وأفادت مديرية الأرصاد،  بوجود تهاطل أمطار قوية تتراوح بين 30 و 45 ملم ابتداء من السابعة مساء من الجمعة إلى التاسعة صباحا من يوم غد السبت في أقاليم العرائش، وشفشاون، وزان والقنيطرة.

وتتوقع المديرية أمطارا وعواصف محليا معتدلة تتراوح بين 15 و 25 ملم خلال نفس الفترة في أقاليم الرباط وسلا، وسيدي سليمان، وتاونات، والصخيرات تمارة، والمحمدية والدار البيضاء.

ويتوقع أن يكون الطقس باردا في أقاليم إيفران، أزيلال، الحوز، بني ملال، ميدلت، بولمان، جرادة، تاوريرت وفجيج من الاثنين إلى الأربعاء المقبلين.

وينتظر أن تتراوح درجات الحرارة الدنيا بين ناقص 6 و 0 درجة بينما تتراوح الدرجات العليا بين 3 و 7 درجات.

وبدورها، ستعرف مناطق خنيفرة، صفرو، الحاجب، الخميسات، تازة، كرسيف، وجدة، شفشفاون، الحسيمة، الدريوش، الناظور و الرشيدية، ورزازات، زاكورة، بركان، شيشاوة، وزان وتاونات طقسا باردا بدرجات دنيا ما بين 0 و 3 درجات، ودرجات عليا ما بين 8 و 13 درجة.

وخلصت مديرية الأرصاد الجوية إلى أن برودة الطقس قد تتواصل في هذه المناطق خلال باقي الأسبوع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق