6 هزات أرضية تضرب بحر البوران بسواحل الناظور و الدريوش في يوم واحد

20 يناير 2019آخر تحديث :
6 هزات أرضية تضرب بحر البوران بسواحل الناظور و الدريوش في يوم واحد

متابعة

أورد المعهد الجيوفزيائي الإسباني، أن بحر البوران المقابل لسواحل الناظور و الدريوش، شهد حدوث ست هزات أرضية، أغلبها عشية السبت 19 يناير الجاري.

وحسب بيانات المعهد المتخصص في رصد الهزات الأرضية، فإن الهزة الأولى سجلت في تمام الساعة الحادية عشرة و 7 دقائق و 24 ثانية من ظهيرة اليوم السبت، وبلغت 2.1 درجة على سلم ريشتر.

وأضاف المعهد الجيوفزيائي الإسباني، أن الهزات الارضية الخمس الأخرى، حدثت في ظرف الساعتين و تمركزت كلها في البحر، حيث سجلت الأولى في تمام الساعة الخامسة و 58 دقيقة و 7 ثوان وبلغت 2.4 درجات، فيما سجلت الثانية في تمام الساعة السادسة و 33 دقيقة و 54 ثانية و بلغت 2.5.

وأشار ذات المصدر إلى أن الهزة الثالثة والتي تعد الاعنف سجلت في الساعة السادسة و 44 دقيقة و 49 ثانية وبلغت 3.3 درجات على سلم ريشتر، لكنها كانت بعيدة بعمق 61 كلمترا في البحر، فيما سجلت الرابعة في الساعة السابعة و 31 دقيقة و 55 ثانية وبلغت 3.1 درجة، مبرزا ان اخر هزة بذات المنطقة وكانت الاخف بينهم فسجلت في الساعة السابعة و 43 دقيقة و 12 ثانية و بلغت 2.2 درجات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق