هل يفجر حوليش تراكتور الناظور؟: انسحابات بالجملة من “البام” إثر طرد الرشيدي و قوبع

5 مارس 2015آخر تحديث :
هل يفجر حوليش تراكتور الناظور؟: انسحابات بالجملة من “البام” إثر طرد الرشيدي و قوبع

7535237-11625212أريفينو خاص/ كريم السالمي
تقدم العشرات من أعضاء حزب الأصالة و المعاصرة بالناظور بعريضة يعلنون فيها انسحابهم من تنظيمات الحزب بالمنطقة اثر ما وصفوه بتردي الوضع التنظيمي للحزب.
عريضة المنسحبين تلت قرار الامين الجهوي للاصالة و المعاصرة و برلماني اقليم الدريوش فؤاد الدرقاوي، طرد عضوين من فرع الحزب بالناظور هما بنعيسى قوبع و يوسف الرشيدي على التوالي نائب أمين مال الحزب بالناظور و نائب أمينه الاقليمي.
هذا فيما تؤكد مصادر من الحزب أن الامر يتعلق بخلافات عميقة بين قيادة الحزب بالمنطقة و يمثلها الأمين الاقليمي عبد المالك ازواغ و الجهوي فؤاد الدرقاوي من جهة، ثم عدد كبير من الاعضاء بخصوص المفاوضات الجارية مع سليمان حوليش و كتلته بغرض الترشح بإسم الحزب في الانتخابات الجماعية المقبلة.
حوليش الذي لم ينف خبر المفاوضات، يكون حسب مصادر من البام قد طالب بحرية مطلقة في وضع لائحة المترشحين لبلدية الناظور و هو الامر الذي يبدو انه وراء التصدع داخل صفوف الحزب.
نفس المصادر تؤكد أن قياديي البام حريصون على انجاح مفاوضاتهم مع حوليش، لكونه مرشحا ذي حظوظ وافرة في الانتخابات الجماعية و التشريعية المقبلة بالناظور، كما أنه سيكون سندا كبيرا للحزب في الانتخابات المهنية و انتخابات الجهة و مجلس المستشارين.
و بالتالي فإن القيادات قد تكون مستعدة للتضحية اكثر بمنخرطيها مقابل انجاح هذه المفاوضات و ابرام هذه الصفقة السياسية.

عريضة المنسحبين من البام بالناظور

nador4945

nador4944

بلاغ طرد قوبع و الرشيدي من االحزب بالناظور

nador4869

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Rachid
    Rachid منذ 9 سنوات

    يستاهلوا الطرد هدوك الحثالة!

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق