هيئة الاقتصاد بمديرية التعليم بالناظور تصدر بيانا إستنكاريا بعد تعرض أحد أعضائه للاعتداء بثانوية الفيض

21 نوفمبر 2017آخر تحديث :
هيئة الاقتصاد بمديرية التعليم بالناظور تصدر بيانا إستنكاريا بعد تعرض أحد أعضائه للاعتداء بثانوية الفيض

متابعة
أصدر المكتب الاقليمي لمسيري المصالح المادية و المالية بمؤسسات التعليم بالناظور العضو بالجامعة الحرة بنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب بيانا استنكاريا بخصوص ما تعرض له أحد أعضائه المشتغل بثانوية الفيض التأهيلية وسط الناظور من إهانة و اعتداء من قبل أحد تلاميذ المؤسسة.
و قد اورد البيان أن السيد الممون تعرض أثناء تواجده يوم الجمعة 10 نونبر 2017 خلال الفترة المسائية بقاعة الاساتذة لتهجم و اعتداء من قبل أحد التلاميذ المتابعين لدراستهم بالمؤسسة بالرغم من عدم وجود حصص دراسية خلال الفترة المسائية من يوم الجمعة.
و استنكر البيان استدعاء المدير المكلف بتسيير الثانوية للشرطة من أجل التحقيق مع الممون المشتغل بإدارة المؤسسة عوض التدخل من أجل إحالة التلميذ المعتدي على المجلس الانضباطي خصوصا و أن سجله مليء بمخالفات تربوية أهمها حمل الاسلحة البيضاء التي سبق وعرضه على المجلس التأديبي بسببها، مضيفا أن ذلك لم يمنع مدير المؤسسة المكلف من تكليف هذا التلميذ كعون نظافة تابع للشركة المسيرة لهذا المرفق.
و قد شجب هذا البيان الاعتداء الذي تعرض له أحد أعضائه، مطالبا المديرية الإقليمية بالناظور بضرورة إيفاد لجنة للتحقيق في هذه النازلة، و مستغربا صمت هذه المديرية رغم توصلها بمجموعة من التقارير التي توثق لسوء التدبير بالمؤسسة و الاستغلال المشين للمرافق و الممتلكات العمومية.
و ندد البيان بالتعامل غير المسؤول للمدير المكلف بإدارة بالمؤسسة إزاء هذه النازلة و باقي المشاكل التي تتخبط فيها الثانوية التأهيلية الفيض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق