+ وثيقة :النائبة البرلمانية السيدة ليلى أحكيم عن دائرة الناظور تسائل وزير الصحة حول مآل إحداث مركز لعلاج السرطان بالناظور..

10 سبتمبر 2018آخر تحديث :
+ وثيقة :النائبة البرلمانية السيدة ليلى أحكيم عن دائرة الناظور تسائل وزير الصحة حول مآل إحداث مركز لعلاج السرطان بالناظور..

أريفينو : فؤاد الحساني.

في سؤال شفوي أني وجهت النائبة الحركية عن دائرة الناظور السيدة ليلى أحكيم تستفسر وزير الصحة عن المركز الذي أثيرت حوله قصاصات و روايات و استغله الكثيرون في حملاتهم الانتخابية و ألفوا قصصا و روايات و أعطيت وعود من وزراء و العامل السابق و كذا رؤساء مجالس الاقليم استغلوه كمطية لتحقيق أغراضهم الشخصية الدنيئة و تاجروا بأرواح الابرياء لكن الصدى ما زال يتداول في هذه الايام حيث تستعد شرائح واسعة من المجتمع المدني للخروج للشارع مرة أخرى كما كان في السنة الماضية و هناك دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي للخروج لكن محلقين الرؤوس كتضامن مع المصابين بالداء الخبيث ..

في هذا النطاق تقدمت النائبة المحترمة السيدة ليلى أحكيم تستفسر وزير الصحة عن هذا المركز و سردت أسباب الالحاح خاصة و ان الاقليم يحتل المرتبة الاولى وطنيا على مستوى المصابين بالداء كما استعرضت معاناة ذويهم خاصة المنتمين للطبقة الهشة و هم الاكثر عرضة للمرض بالاضافة للتكاليف الباهضة و المكلفة للعلاج فهي تفتح هذا الملف مجددا لتكون في الموعد مع ما يعانيه الاقليم من الخصاص في البنيات الاجتماعية بالامس تدخلت من اجل التعليم ثم قبله من أجل الشبيبة و الرياضة و اليوم من اجل الصحة نتمنى أن يحذو حذوها نوابنا المحترمون..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق