وزير الصناعة ينفي إرشاء وزير الصحة الريفي الوردي عن طريق زوجته؟؟

17 نوفمبر 2017آخر تحديث :
وزير الصناعة ينفي إرشاء وزير الصحة الريفي الوردي عن طريق زوجته؟؟

أريفينو

بشكل قاطع، نفت شركة « سهام للعقار » المملوكة لمولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي،  ما تداولته بعض وسائل الاعلام حول « فضيحة » تضارب مصالح بين الوزير التجمعي وزميله السابق في الحكومة، الريفي الحسين الوردي.

شركة  عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار نفت ما راج حول استفادة زوجة وزير الصحة المعفى من عقار، بقيمة 400 مليون سنيتم، وهي الشقة الكائنة في قلب المشروع العقاري لمجموعة سهام في منطقة دار بوعزة بالدارالبيضاء، مؤكدة أن « المعطيات التي تم تداولها في هذا الباب مجرد إدعاءات ».

وأضاف بيان شركة العلمي  « زوجة الوردي حصلت على العقار بالمركب السكني “بينانسولا” وفق عقد موقع من الطرفين، بشكل قانوني، وتم التسديد والتوصل بالمبلغ وقت عملية البيع، دون تقديم أي امتياز ».

ولم يتوقف البلاغ عند حدود التكذيب، حيث أضاف أن « الشركة تحتفظ بحق المتابعة القانونية والقضائية، لكل الذين يقفون وراء نشر هذه المعلومات الكاذبة ويساهمون في تداولها ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق