+صور: إنتحار طالب بالحي الجامعي يُشعِل جامعة محمد الأول بوجدة

25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
+صور: إنتحار طالب بالحي الجامعي يُشعِل جامعة محمد الأول بوجدة

أريفينو محمد علالي
إهتز الحي الجامعي بمدينة وجدة، زوال اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر الجاري، على وقع حادث إنتحار طالب داخل أرجاء الحي، في سابقة هي الأولى من نوعها.
وحول تفاصيل الحادث أكدت مصادر من عين المكان، أن الطالب عمد إلى إلقاء نفسه من درج الطابق الرابع للجناح السكني A المُخصص للذكور، ليسقط صريعاً بعدما أصيب على مستوى أنحاء مختلفة من جسده، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في عين المكان.
وخلق الحادث حالة إستثناء داخل الحي الجامعي، حيث تعرضت العديد من الطالبات لحالات إغماء تأثراً بهول المشهد، في الوقت الذي حلت فيه عناصر الوقاية المدنية، والتي عملت على معاينة الجثة قبل نقلها صوب مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على ملابسات الوفاة.
وفور وقوع الحاث خرج الآلاف من الطلبة في مسيرة حاشدة زحفت خارج الحرم الجامعي، قبل أن تستقر أمام مقر ولاية الجهة الشرقية، بعدما قرّرت السلطات الأمنية على غير عادتها عدم إعتراضها تجنباً لأي إنفلات، في ظل الأجواء المشحونة التي طغت على التظاهرة.
ولم يُفَوّت الطلبة المحتجون الفرصة للتذكير أمام مقر الولاية بالمشاكل التي تتخبط فيها الجامعة، بالخصوص المشاكل التي تمس الجانب الإقتصادي للطالب كتأخر صرف المنَحْ و إستمرار إغلاق المطعم الجامعي، علاوة على معضلات أخرى يُعاني منها عموم طلبة جامعة محمد الأول بوجدة.
files (6)

files (5)

files (4)

files (3)

files (2)

files (1)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • abdellah
    abdellah منذ 8 سنوات

    هذا الشخص إبن عمي رحمه الله و لم يكن طالب بالجامعة.كان يعاني منذ 7 سنوات نفسيا و ذخل مستشفى الامراض العقلية .و اليوم يصلون عليه الجنازة اللهم ارحمه رحمة واسعة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق