أنشأ صفحة فيسبوك استغلها لاصطياد الفتيات: سقوط منتحل صفة محام بالناظور

15 فبراير 2013 آخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 8:41 مساءً

عبد القادر كترة تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بالناظور، من الكشف عن هوية أحد الأشخاص الذي تمكن من إنشاء صفحة افتراضية على شبكة التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، باسم أحد المحامين بهيئة الناظور و الحسيمة منتحلا صفته قبل أن يربط علاقات تواصلية، عبر الشبكة، مع مجموعة من الضحايا أغلبهم من الفتيات. ونجح الشاب، الذي تم الوصول إلى هويته واعتقاله صباح الجمعة، في إقناع متصفحي الصفحة الاجتماعية الافتراضية بكونه محاميا بعد أن وضع بعض الصور للمحامي على نفس الصفحة، وبكونه يبحث عن فتاة شريكة العمر تناسبه ويتواصل معها قبل التقدم لخطبتها، كما عمد إلى إنشاء صفحات اجتماعية افتراضية أخرى بأسماء أصدقاء مقربين من المحامي، كما كان يتواصل أيضا مع أولياء أمور كل فتاة يتعرف عليها على الصفحة لنفس الغاية. وبناء على الشكاية التي وضعها المحامي لدى النيابة العامة بمحكمة الناظور، استنفرت مصالح الشرطة القضائية عناصرها وتمكنت من التوصل إلى هوية المشتبه به وتحرير محضر في النازلة قبل إحالته على أنظار وكيل الملك بابتدائية الناظور.

تعليقات الفيسبوك

تعليق

كلمات دليلية

أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • محمدينا

    محمدينا

المصدر :http://www.ariffino.net/?p=126099

الاكثر قراءة الآن : منبر الرأي : اعتذار حوليش لأحكيم: هل هو اعتراف بالخطأ أم تكتيك سياسي؟