بالصور: تلميذة في طريقها للمدرسة تتعرض لاعتداء بالسيف و بالشارع العام بالناظور

أريفينو/ المراسل
تعرضت تلميذة صباح اليوم الجمعة قبيل الساعة الثامنة صباحا بشارع صلاح الدين الأيوبي المحاذي لمدرسة الأميرة للا حسناء ونيابة وزارة التربية الوطنية بالناظور، والفارغ من المارة، لاعتداء شنيع من قبل منحرفين كانا على متن دراجة نارية.
التلميذة كانت متجهة لمتابعة دروس الفترة الصباحية حين استوقفها المتهمين محاولين سلبها محفظة يدوية تحت طائلة التهديد بالسيف. المحفظة التي ظن المعتديان أنها تحتوي على نقود وهاتف محمول… فلم تجد الضحية إلا الصراخ للتخلص من قبضتهما، الشيء الذي لفت أنظار بعض السكان والمارة الذين هبوا لنجدتها. فما كان من المجرمين إلا أن لاذا بالفرار على وجه السرعة، لتسقط من أحدهما حقيبة يدوية صغيرة ربما ستفيد في تحديد هويتهما وإلقاء القبض عليهما.
التلميذة التي تم الاعتداء عليها أصيبت -لحسن الحظ- بجرح طفيف في شفتها ونزف من فمها بعض من الدم، لكنها أصيبت بفزع شديد، لم يهدئ روعها إلا تحلق المارة حولها وطمأنتهم لها ووصول والدتها التي انهارت بدورها وهي تشاهد ما حصل لابنتها، ثم ما لبث أن استدعى بعض المارة رجال الأمن والوقاية المدنية الذين حضروا إلى عين المكان على وجه السرعة لاتخاذ المتعين.
وخلال نفس اليوم تداول السكان خبر اعتدائين مماثلين ربما يكونان من اقتراف نفس العصابة الإجرامية، أحدهما وقع أمس بالقرب من ثانوية عبد الكريم الخطابي ومركز تكوين المعلمين.
شهود عيان حضروا الواقعة تحدثوا كذلك عن سلسلة من الاعتداءات المتكررة بالسلاح الأبيض على المارة خلال الشهرين الأخيرين، خصوصاً في الصباح الباكر قرب حديقة مجموعة مولاي إدريس الثاني، غالبا ما لا يتم الإبلاغ عنها، وهم يؤكدون على مطالبة رجال الأمن بتكثيف الحملات والتحريات من أجل إلقاء القبض بسرعة على الجناة وتقديمهم للعدالة ليعود الأمن والطمأنينة إلى نفوس ساكنة المدينة الذين بدأوا يشعرون بالخوف على أنفسهم وأبنائهم وبالخصوص في الأماكن الخالية.

تعليقات الفيسبوك

تعليق




13 thoughts on “بالصور: تلميذة في طريقها للمدرسة تتعرض لاعتداء بالسيف و بالشارع العام بالناظور

  1. محمد

    تعرضت حافلة للنقل الحضري أو الأطوبيس يوم أمس الخميس مساءا على الساعة 6 و النصف عند المنطقة المعروفة بالكشاظية بين مرجان ومسكن السيد العامل في اتجاه سلوان لاعتداء من طرف منحرفين قاما بولوج الحافلة عند نقطة التوقف وهددا الراكبين شاهرين قنينات زجاجية مكسرة وسلبوا بعض الهواتف من الركاب وحسب الحاضرين فإنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها حافلات الناظور سلوان لمثل هذه الإعتداءات .

    Reply
  2. nadouri

    كل الدوريات الشرطة تهب على سوق الجوطية أولاد بوطيب لجمع الرشوة . أما الأماكن الأخرى ليس هناك أي دورية من طرف الشرطة لأن هذه الأماكن ليس فيهم ما يجمعون .

    Reply
  3. mustafa

    مدينة مهددة بقطاع الطرق بالمتشردين بالدعارة بشتى انواع الجرائم
    كيف نعرف من اين اصل المجرمين
    المشكل ان مدينة الناضور يدهبون اليها الناس من جميع انحاء المغرب

    الامن لايحب ان يتعب الا في المضاهرات يشهر هراواته ويكسر بها المواطنين ضهورهم
    من الاخطر المجرم الدي لايحمل معه البطاقة الوطنية ام لمواطن الغيور على بلدها
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

    Reply
  4. RIFIII

    CHI NAS KAYGOLO L3AM ZIN IWA LAH IZAYANHALAK BAHAL LI KATCHOFHA ZIN KATHRAT AL I3TIDA2AT WA 9OTA3 TORO9 O RODOD MOR PC F ARRIFINI KATGOL L3AM ZIN LAH YA3TINA WAJHAK

    Reply
  5. karim

    salamhada khatir jidan yajib 3ala wali amn biwajda an yoch3ira al idara al 3ama li amn alwatani li irsal; wa hadat khasa li mokafahat al jaraim wa ila holm mar tchika sa ya tabakhar lahaye holland

    Reply
  6. nadoriiiiii

    nidam lmakhzani howa lmasol 3la hadachi kaya7diw rir harakat 20fabrayar ochafara olmojrimin kayatal9ohom ightasbo 3ibad lah hadi hiya lhokoma dyalna lah i3tina chi tawra fhad lablad

    Reply
  7. salam

    lamn nador kayastaral lfawda oljaraem
    bache yakhod rachwa
    okhasatan police nador ojandarm
    homa 3andhom rbah f ljaraem olmokhadirat
    homa achno khasrin
    kaydawzo rir lwakt bache yabni mostakbal dyalo mnin ja
    ay achm mdina jay manha
    hna 3andna tika ghir f malikna allah ehafdo

    Reply
  8. mido nador

    daba sakinat anador walaw kaykhafo man katrat had aljaraem ali kataw9a3 bkatra f nador ofhad alosbo3 azyad man 10 anta3 aljaraem ali wa93at ohada akbar dalil bina alamn f nador ma9ayamch badawr anta3o fa9at aktafaw bjam3 laflos laaktar ? ?, oma3rafna fin ghadi yawsal had achi ?,?,,?,,??,??

    Reply
  9. NadOri

    La ville de nador est transformée dernièrement à un étang de racailles qui viennent ici de toute région

    Reply

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة الآن: الشرطة الاسبانية: ارتفاع عدد المهاجرين الوافدين على الناظور انطلاقا من اليوم