مأساة جديدة بالناظور: فتاة فشلت في الإنتحار بقطع الشرايين فشربت صبغة شعر

1 مارس 2012 آخر تحديث : السبت 3 مارس 2012 - 7:04 مساءً

أريفينو/خاص

أكدت مصادر أمنية و طبية لموقع أريفينو ان فتاة “ع و ”  تنحدر من الدار البيضاء قد حاولت الإنتحار مرتين أمس الاربعاء 29 فبراير بمقر سكنها بالقرب من مصحة الوحدة بالناظور.

و حسب نفس المصادر فإن الفتاة التي تبلغ من العمر 28 سنة قامت بقطع شرايين يدها و حضرت في حالة خطيرة للمستشفى الحسني منتصف نهار أمس الأربعاء حيث تم إنقاذ حياتها قبل أن تعود ليلة أمس للمستشفى في حالة خطيرة إثر تناولها مادة صبغ شعر معروفة ب “تكاوت الرومية” لتتم محاولات لإنقاذها قبل نقلها لقسم الانعاش حيث لا تزال ترقد في حالة خطيرة جدا.

عناصر المداومة الأمنية التي حضرت لمعاينة الواقعة تمكنت من إحتجاز شاب حضر برفقة الشابة قبل محاولته الهروب، الشاب الذي سبق و كذب على اطباء المستشفى حين أكد لهم بداية أن الفتاة تعاني فقط من سكر طافح قد تكون علاقته العاطفية بالفتاة وراء محاولات الانتحار المتكررة.

عناصر المداومة بعد تنقيط الشاب قامت باحتجازه إذ تأكد لها إضافة لعلاقته المشبوهة مع الفتاة انه مطلوب على ذمة قضية أخرى.

هذا و يذكر أن مدينة الناظور عرفت محاولتي إنتحار لفتى و فتاة في اليومين الماضيين كما عرفت الظاهرة إنتشارا مثيرا للخوف خلال الشهور الماضية.

تعليقات الفيسبوك

تعليق

كلمات دليلية

أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • kali

المصدر :http://www.ariffino.net/?p=78428

الاكثر قراءة الآن : السلطات ترغم التجار بامزورن على إدخال سلعهم لسوق الجملة