+فيديو: التعادل الإيجابي يحسم لقاء القمة بين الفتح الناظوري وشباب المحمدية

+فيديو: التعادل الإيجابي يحسم لقاء القمة  بين الفتح الناظوري وشباب المحمدية

اريفينو: مراد هربال

برسم الدورة 17 من بطولة القسم الممتاز هواة ، استقبل فريق الفتح الرياضي الناظوري في قمة الدورة بالملعب البلدي بالناظور صاحب المركزوالأول شباب المحمدية في لقاء حارق وقوي لا يقبل القسمة على إثنين بحضور جمهور غفير غصت بهم جنبات الملعب، وتحت تعزيزات أمنية جد جد مكثفة لضمان سير المقابلة في أحسن الظروف والأحوال.بقياده ثلاثي تحكيمي من مدينة الرباط .

بداية اللقاء عرفت حيطة وحذر من الجانبين وعرفت تمركز الكرة وسط الميدان حتى حدود الدقيقة 12 حيث كاد الفريق الضيف ان يسجل اول اهداف اللقاء لولا براعة الحارس الفتح “لحسن”التي عرفت أول محاولة حقيقيبعد انفراد مع الحارس وقذفة ضعيفة لم تشكل أي خطر على مرماه.

وفي حدود الدقيقة34 وإثر مرتد خاطف بعد تكسير مصيدة التسلل ،سوء تفاهم من قلب دفاع الشباب و الخارس كاد يسجل الفتح الناظوري. المحاولة ألهبت حماس الجماهير الغفيرة التي حجت للملعب البلدي لتشجيع الفريق.

الدقيقة 42 طالبت عناصر الفريق الفتح يضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحد مدافعين للاعب المتألق سليمان رقم 20 داخل مربع العمليات، وهي الحركة التي عرفت احتجاجات كبيرة من طرف المدرب بنور والجماهير.

بداية الشوط الثاني ،هجمة مرتدة للرقم 5 لشباب المحمدية يسجل من خلالها اول هدف في الدقيقة السابعة . عناصر الفتح استفادت من حالة طرد لقلب دفاع المحمدية ،وبتد انسلال للمهاجم ورجل المقابلة سليمان ،الحكم يعطي ضربة جزاء،ترجمها اللاعب رقم 10 “معاذ”.ليعدل الكفة .

باقي اطوار المقابلة تميزت بأخذ ورد بين لاعبي الفريقين ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بهدف لمثله ليرفع الفتح رصيده من النقاط إلى 28 نقطة ويحافظ على مرتبة الثالثة في حين رصيد الفريق المضيف عزز تصدره لسبورة الترتيب ب 33 نقطة. المقابلة التي عرفت احتجاجات على قرارات الحكم الذي طرد المدافع رقم 4 “رشيد” .

عموما الفتح قدم مقابلة من العبار الثقيل في انتظار الدورات المتبقية التي ستحدد ملامح البطلين الذين  سيصعدا الى القسم الوطني الثاني .

مواضيع قد تهمك

2019-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مراد هربال