بالفيديو: الحسيمة .. تفريق تظاهرة نسائية يُثير مناوشات و احتجاجات عفوية

18 يونيو 2017آخر تحديث :
بالفيديو: الحسيمة .. تفريق تظاهرة نسائية يُثير مناوشات و احتجاجات عفوية


اريفينو متابعة
استعانت السلطات الأمنية بمدينة امزورن، بتشكيلة أمنية من الجنس اللطيف لتفريق تظاهرة احتجاجية نسائية، عشية اليوم الأحد 18 يونيو الجاري.

وفور تجمع المحتجات وسط حي السكن الشعبي بمدينة امزورن، وسط شعارات تًُطالب بالافراج عن معتقلي الحراك، سارعت القوات العمومية الى تطويق محيط الاحتجاج، قبل أن تتقدم فرقة أمنية نسائية لتفريق التظاهرة دون استعمال العنف.

تفريق التظاهرة النسائية، آثار غضب عدد من المواطنين الذين بادروا الى رفع شعارات تُندد بقمع التظاهر النسائي السلمي، لتنطق احتجاجات عفوية وسط مدينة امزورن، استنفرت القوات العمومية، التي حاصرت المحتجين ومنعتهم من التكتل في مسيرة، قبل أن تتدخل لفضهم واخلاء الشارع من الاحتجاج، وسط مشاحنات وكر وفر بين الطرفين، قبل أن يقرّر المحتجون الانسحاب حفاظاً على مبدأ السلمية على حد قولهم ولتفادي تطور الأمر الى مواجهات مع القوات العمومية.

و خرجت بعد بعد صلاة التراويح تظاهرة نسائية أخرى بمدينة الحسيمة للمطالبة باطلاق سراح المعتقلين، كما يُرتَقب خروج تظاهرات كما المعتاد في عدد من المناطق بالاقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق