شاهد الفيديو: رئيس أطلس خنيفرة يَتّهم شباب الحسيمة بـ”التآمر” مع الرجاء و الدفاع الجديدي لضمان البقاء

26 مايو 2015آخر تحديث :
شاهد الفيديو: رئيس أطلس خنيفرة يَتّهم شباب الحسيمة بـ”التآمر” مع الرجاء و الدفاع الجديدي لضمان البقاء

khnifra_364975970موسى الراضي
إتهم رئيس فريق شباب أطلس خنيفرة إبراهيم أوعابا، كل من فريق شباب الريف الحسيمي و فريقي الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، بالتآمر لإسقاط فريقه للقسم الثاني، وذلك على خلفية إشراك الفريق البيضاوي للاعبي الأمل في مواجهته للفريق الحسيمي، وكذا الهدف المُثير للجدل الذي سُجل في مبارة السبت الماضي في مرمى الدفاع الجديدي من طرف فريق الريف الحسيمي، وهو الهدف الذي ضمن للأخير بقاءه في قسم لأضواء، وأجهز على آمال الفريق الخنيفري.
وتساءل الرئيس الخنيفري في تصريح مباشر مساء اليوم لبرنامج “بطولتنا” الذي تبثه قناة ميدي 1تيفي كل يوم الإثنين، عن السبب الذي جعل الرجاء تلعب بلاعبي فريق الأمل ضد شباب الريف الحسيمي، كما هاجم حارس فريق الدفاع الحسني الجديدي محمدينا، مُتّهماً إياه بالتهاون وعدم صد الكرة التي جاء منها إنتصار فريق شباب الريف الحسيمي.
https://youtu.be/4Xe-2kx-d1k
ومن جهته نفى حارس الدفاع الجديدي في تصريح للبرنامج ذاته، أن يكون قد تهاون في صد الكرة، مؤكداً ان أخلاقه وتربيته لن تسمح بالتواطئ مع فريق ضد فريق آخر، وان إسم فريق الدفاع الحسني الجديدي كبير على أي مساومة من أي كان، وختم محمدينا تصريحه بآداء القسم أن المبارة جرت في ظروف عادية وأن اللاعبين قاموا بواجبهم كما ينْبغي.
ومن جانبها عبّرت جماهير فريق شباب الريف الحسيمي في تدوينات فايسبوكية، عن إستيائها من تصريحات رئيس أطلس خنيفرة، مؤكدة أن فريق شباب الريف ليس مشجب يُعلّق عليه الفشل، ودعت في هذا الصدد مكتب الفريق الحسيمي، للتحرك والرد على هذه الإتهامات “الخطيرة” ولو إقتضى الأمر بمقاضاة رئيس الفريق الخنيفري، لرد الإعتبار للفريق والحفاظ على سمعته وشرفه من أي مساس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق