شاهد جديد مراد ميموني: عبد الرؤوف و فهيد يساندون الناظوريين ضد بناء سوق السمك

29 يناير 2015آخر تحديث :
شاهد جديد مراد ميموني: عبد الرؤوف و فهيد يساندون الناظوريين ضد بناء سوق السمك

nador2015على خلفية القرار الذي أصدره المجلس البلدي لمدينة الناظور القاضي بتحويل مساحة حديقة عمومية إلى مركز تجاري ما خلف موجة استياء في صفوف سكان المدينة، أصدر الفنان الكوميدي مراد ميموني فيديو ساخرا يتناول فيه هذا الموضوع منتقدا خلو المدينة من حدائق عمومية وتشييد بنايات اسمنتية على حساب مساحات فارغة بالمدينة.
ورصد ميموني جوانب من هذا الموضوع الذي شكل حديث الرأي العام في الآونة الأخيرة من خلال تسخيره لشخصيتين فكاهيتين ويتعلق الأمر بـ عبد الخالق فهيد و عبد الرحيم التونسي “عبد الرؤوف” ….. إلى جانب وزير الاتصال الناطق باسم الحكومة مصطفى الخلفي، وأدار الحوار بين هذه الشخصيات لانتقاد القرار الذي خرج به المجلس البلدي، تماشيا مع السخط الجماعي للساكنة المطالبة بإلغاء القرار، وتأهيل الحديقة بدل طمسها على غرار الكثير من المرافق العمومية بالمدينة التي تم هدمما في وقت سابق.
وخرج الكوميدي ميموني بهذا الفيديو هادفا إلى إيصال القضية إلى الحكومة والرأي العام الوطني من خلال توظيفه للدارجة المغربية، وشخصيات لها وزنها على المستوى الفني والسياسي.
معنونه ب ” أنا متطوع من أجل مدينتي الناظور” في غياب من يدافع عنها من مسؤولين و منتخبين و نقابيين كما جاء في عمله الساخر .

https://youtu.be/RwV8r3o03QA

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق