شاهد: صيحة دعاة الناظور المدوية،لماذا تطعن الشيعة في الصحابة ؟

26 أبريل 2015آخر تحديث :
شاهد: صيحة دعاة الناظور المدوية،لماذا تطعن الشيعة في الصحابة ؟

image002مصطفى تلاندين
لم يزل علماء و دعاة الإسلام منذ غابر العصور والأزمان يحذرون أمتهم من خطر الشيعة الروافض. ولا تزل صيحاتهم المدوية تجلجل في شتى الأصقاع، فتزلزل عروش الطغاة الأكاسرة الصفويين المجوس. ولقد تبين لكل ذي لب نظيف وقلب شفيف ورأي حصيف خطر هذه الشرذمة المجرمة التي تدعي الانتساب للإسلام، والإسلام منها بريء. وأترككم مع خطبة الأستاذ حسن الدحماني أبو أويس، لبيان أسباب طعن الشيعة في الصحابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • fayssal
    fayssal منذ 9 سنوات

    ما ليس مفهوما هو ان السلطة تسمح لهؤلاء الجهلة المضلين باعتلاء المنابر وتتسائل من اين ياتينا الارهاب, فهده الخطبة مفعمة بالتحريض على الكراهية والتكفير والقتل واهدار الدم, هدا فضلا عن التضليل والزور لان ال البيت معروفون وقد حددهم الرسول (ص) في حديث الكساء ولا تجوز صلاة اي مسلم الا بالصلاة عليهم في كل تشهد (اللهم صلي على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم) وهدا الجاهل المضل ينهى الناس عن الصلاة عليهم, قبح الله سعيه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق