شاهد فيديو العملية: حرب العصابات الريفية مستمرة في هولندا،مغربي يصفي اخر رميا بالرصاص في امستردام

16 مايو 2015آخر تحديث :
شاهد فيديو العملية: حرب العصابات الريفية مستمرة في هولندا،مغربي يصفي اخر رميا بالرصاص في امستردام

HOLL_134840760موسى الراضي
نشرت الشرطة الهولندية اليوم الجمعة 15 ماي شريط فيديو يوثق عملية اطلاق نار شهدتها العاصمة امستردام ليلة الثلاثاء الاربعاء الماضيين وراح ضحيتها شاب مغربي يدعى “يوسف .ك” يبلغ من العمر 25 سنة.
واظهر الشريط المصور من كاميرات المراقبة في الشوارع، الضحية ينزل من سيارته بعد توقفه عند احدى اشارات المرور، قبل ان يتقدم اتجاهه شخصا يحمل مسدسا ويطلق عليها عدة طلقات نارية اردته قتيلا في عين المكان، قبل ان يلوذ بالفرار رفقة شخص اخر على متن دراجة نارية.
وتشتبه الشرطة في ان يكون منفذ العملية شخص من اصل مغربي يتراوح عمره بين 22 و 25 سنة، حيث تمكنت من مصادرة الدراجة النارية التي استعملها الجاني في عمليته كما يشتبه أن تكون هذه العملية حلقة جديدة في مسلسل طويل لحرب العصابات الريفية في هولندا.
وبخصوص الضحية قالت وسائل اعلام هولندية، انه لم يتورط من قبل في أي جرائم جنائية خطيرة، غير انه قضى بضعة اشهر في السجن اثر قيامه بالاعتداء على شرطيين بعد رفضه اداء غرامات كانت في ذمته.
وأدت عملية اطلاق انار الى اصابة عدد من المحلات التجارية بطلقات نارية، اضافة الى اختراق احدى الرصاصات زجاج قطار “ترمواي” تصادف مروره مع عملية اطلاق النار، دون ان تخلف أي اصابات.
وتعيش هولندا منذ ثلاث سنوات على وقع عمليات اطلاق نار متعدد، ادت في اغلبها الى سقوط ضحايا اغلبيتهم من اصل مغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق