شاهد فيديو: ماركيز الطلحاوي ..ناظورية تتألق في مجال الطبخ في السويد

18 مايو 2015آخر تحديث :
شاهد فيديو: ماركيز الطلحاوي ..ناظورية تتألق في مجال الطبخ في السويد

MARKIZ_642808904موسى الراضي

خلال السنوات الأخيرة استطاع المطبخ المغربي ان يتبوأ مكانة مرموقة على المستوى العالمي.، بفضل عدد من الطباخين الذين نجحوا في أن يجدوا موطئ قدم في مختلف دول العالم، كانت ماركيز الطلحاوي واحدة منهم ، بعد ان استطاعت سرقة الاضواء بدولة السويد في هذا المجال، وجعلت الكثير من السويديين يقبلون على المطبخ المغربي ويعجبون به.
تألق الشابة المغربية المنحدرة من منطقة الناظور في مجال الطبخ، مكنها من المشاركة في برامج تلفزيونية للطبخ بدولة السويد، كما اهلها ذلك لإصدار مؤخرا كتابا باللغة السويدية خاص بالمطبخ المغربي.

ماركيز فاطمة الطلحاوي اكدت في عدة مناسبات عشقها للمطبخ المغربي ، ولمدينة الناظور، التي قالت عنها انها مصدر الهامها والمكان الذي يجعلها تبدع في الطبخ بفضل الجو العائلي الذي يشجعها على المزيد من العطاء في هذا المجال.
وتحضا الطلحاوي بمتابعة اعلامية واسعة من طرف وسائل الاعلام السويدية، حيث تعتبر من مشاهير الطبخ في هذا البلد الاسكندنافي.
وتجدر الاشارة ان فاطمة الطلحاوي هي الاخت الاصغر لزينب الطلحاوي والمعروفة بـ “لورين”، المغنية التي تمكنت من نيل لقب مسابقة الاغنية الاوروبية لسنة 2012 المنظمة في ادريبدجان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • jimmy
    jimmy منذ 9 سنوات

    Lokan das 9an marlboro. Ya3lam allah min gha thag hhhh.markiz

  • rachid
    rachid منذ 9 سنوات

    Ah chehal katzido fih fain had makla mgheribiya wache henaya 3adna chi taboula hadik makla charkiya hiya mezyan lah ye3awena we ra kayen magheribiya mchera ketar mena 10000 mara we 3anda barnamaj dyala

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق