إلتراس فيداين الهلال تطالب مصطفى هرواش بالإستقالة في بيان قوي اللهجة

إلتراس فيداين الهلال تطالب مصطفى هرواش بالإستقالة في بيان قوي اللهجة

اريفينو : مراد هربال

طالبت جماهير نادي الهلال الرياضي لكرة القدم “فيداين”على مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحة الرسمية للإلتراس رئيس فريقهم مصطفى هرواش ، المجمد عضويته من طرف اعضاء المكتب بالاستقالة من رئاسة الفريق، وذلك بعد كثرت القيل والقال،وهو الامر الذي لا يخدم الفريق في المرحلة الاخيرة من البطولة .

▪بيان توضيحي هام▪

▪▪▪ على إثر الممارسات الخبيثة واللاأخلاقية التي قام ولا زال يقوم بها رئيس فريق هلال الناظور “على الورق” مصطفى الهرواشي وبعد البيان الإستنكاري السابق التي نشرته التراس فداين الكيان المساند لفريق هلال الناظور والذي طالبت فيه بتقديم استقالة فورية للمسمى مصطفى الهرواشي وتنحيه عن رئاسة الفريق والإبتعاد نهائيا عن شؤون الفريق نظرا لأفعاله الشنعاء في حق الفريق عبرخدمته لمصالح فرق أخرى على المصلحة العليا لهلال الناظور وعرقلة مجهودات باقي أعضاء المكتب المسير وكذلك عرقلة تضحيات وحلم الجماهير الهلالية التي تطمح لصعود فريقها هذا الموسم، وبعد استعماله لطريقة الأذان الصماء

ألتراس فداين تعلن على أنها ستقوم بوقفة احتجاجية أمام باشوية الناظور يوم الجمعة المقبل على الساعة الثالثة والنصف 15:30 زوالا لحث السلطات المعنية لتحمل مسؤوليتها اتجاه العراقيل التي يسببها مصطفى الهرواشي رئيس الفريق “على الورق” وإرغامه الفوري للإعلان عن جمع عام استثنائي عاجل وتقديم استقالة فورية وفي أقرب الأجال

وفي حالة ما تم رفض أو تجاهل طلبنا هذا ستصعد المجموعة في احتجاجها أكثر عبر توجيه أنظارها كجماهر هلالية غيورة على مستقبل الفريق بمسيرة احتجاجية نحو منزل مصطفى الهرواشي والإحتجاج هناك حتى وإذ تطلب الأمر ستقوم المجموعة باعتصام أمام باب منزل زوجته وأبنائه..

ولهذا نحذر المسمى مصطفى الهرواشي ونطالبه بالإستجابة العاجلة لطلب باقي أعضاء المكتب التي تسيير الفريق حاليا وكذلك لطلب الجماهير الهلالية التي تدعوه للتنحي عن رئاسة الفريق والإبتعاد عن كافة شؤون الفريق نهائيا قبل فوات الأوان وتذهب الأمور لما لا تحمد عقباه.

مواضيع قد تهمك

2019-02-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مراد هربال